اعلان

نقيب الفلاحين عن وفاة شقيقة سناء شافع بسبب الفراولة: الفاكهة آمنة 100% (خاص)

حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين
حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين

علق حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، على وفاة نادية شافع، شقيقة الفنان الراحل سناء شافع، وذلك بعد مرورها بأزمة صحية ناتجة عن تسمم بسبب تناول الفراولة، بأن محصول الفراولة في الأسواق آمن 100%، وخالية من متبقيات المبيدات، مشيرًا إلى أنها تصدر إلى الخارج بكميات كبيرة جدا، وتزرع في مصر لهذا الغرض.

وأضاف نقيب الفلاحين في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن وفاة شقيقة الفنان سناء شافع بسبب الفراولة حالة فردية، ومن الممكن أن تكون غير متعلقة بالفاكهة نفسها، أو هناك ظروف معينة من سوء تخزين وخلافة تسببت في فسادها، وهذا لا يعني أن هناك مشكلة في المحصول، لافتًا إلى أن هناك الكثير من المغرضين ومروجي الشائعات يستغلون هذه الظروف لصالحهم للتشكيك في سلامة المحاصيل.

وأكد أبو صدام، أن الفراولة المصرية مطابقة لمواصفات الجودة العالمية، تحت رقابة مشددة، وتصدر إلى أوروبا وجميع أنحاء العالم، مشددًا أن هذه الوفاة حالة فردية، ولو أن هناك زرعة واحده فاسدة بمصر لمات الآلاف من البشر.

يذكر أنه، أعلنت الفنانة ندى بسيوني، عن وفاة السيدة نادية شافع، شقيقة طليقها الفنان الراحل سناء شافع، وذلك بعد مرورها بأزمة صحية ناتجة عن تسمم بسبب تناول الفراولة.

ونعت "ندى" الراحلة عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، قائلة: "لن ننساكي أبدا يا أجمل إنسانة.. كنتي نعم الأخت لي والأم الثانية لمايا.. مهما قلنا لن نوافيكي حقك.. يا رب ارزقها الجنة وسرعة الإفاقة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر