اعلان

المصريين الأحرار: الانتخابات الرئاسية 2024 الأعلى إقبالًا منذ 2012

أصدرت غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، لمتابعة مسار الانتخابات الرئاسية 2024، تقريرها الأول بشأن مجريات التصويت خلال الساعات الأولى من اليوم الأول للاقتراع بالداخل، موضحا أن الانتخابات الرئاسية 2024 هي الأعلى إقبالًا منذ 2012.

وقال التقرير: 'وفق التقارير الواردة للأمانة المركزية من غرف العمليات الفرعية بالمحافظات المختلفة وتواجد شباب الحزب وأمانته علي الأرض هناك اقبال كثيف من المواطنين إلى لجان الاقتراع في كافة محافظات الجمهورية، وبخاصة القاهرة ومحافظات الصعيد'.

الهيئة الوطنية للانتخابات-الهيئة العامة للإستعلامات

الانتخابات الرئاسية 2024 الأعلى إقبالًا منذ 2012

وتابع: 'ووفق للمتابعة اللحظية لغرفة العمليات منذ استعداد مراكز الاقتراع للتصويت لم يرصد تأخير فتح الأبواب سوى في مناطق محدودة للغاية ولم تتجاوز أقصاها ثلاثون دقيقة، والحرص الكامل من الغالبية العظمي علي الالتزام بالمواعيد المقررة من الهيئة الوطنية للانتخابات فتح أبواب الاقتراع في التاسعة صباحا وتستمر حتي التاسعة مساءً'.

كما رصدت غرفة عمليات الحزب مركزيا وفرعيًا أن غالبية المصطفين أمام لجان الاقتراع من الشباب، والنساء وحتى كبار السن وذوي الهمم، ما يعطي انطباعا أوليا عن الفئات المشاركة في الانتخابات.

المتابعة اللحظية لغرفة العمليات

وتتابع غرفة العمليات من خلال وحدات الرصد في الأرض والنقاط الفرعية لها بكافة ربوع الجمهورية كافة المستجدات للعمل علي حل كافة الإشكاليات والمعوقات التي تعيق أعمال التصويت أمام الناخبين، مع توفير الحزب للسيارات ووسائل مريحة لكبار السن وذوي الهمم وتوفير طواقم مساعدة من شباب الحزب لتيسير اجراءات التصويت علي الفئات الخاصة.

واختتم الحزب تقريره الأول من غرفة العمليات المركزية: نظرا للتجارب العديدة للحزب في متابعة ومراقبة الاستحقاقات الدستورية والانتخابية تتمثل الثلاثة ساعات ونصف الماضية هي الأعلى مقارنة بانتخابات 2012 و2018 وتقريبا تشابه نسب الإقبال في عام 2014.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر