اعلان

نجل حلمي بكر في مرمى النيران بسبب صورة في عزاء والده

نجل حلمي بكر في جنازة والده
نجل حلمي بكر في جنازة والده
كتب : أهل مصر

آثار هشام نجل حلمي بكر جدل كبير على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، ذلك بسبب لقطة الصورة التذكارية التي أخذها مع أسرته في عزاء والده، وظهر هشام في الصور والابتسامة عريضة على شفاه والمحيطين به لحظة التقاطهم الصورة، في محيط مسجد الحامدية الشاذلية، الذي احتضنت إحدى قاعاته مراسم العزاء.

هجوم الجمهور على نجل حلمي بكر

وواجه نجل حلمي بكر، هجوما لاذعا من جانب رواد مواقع التواصل، باعتبار أنه لم يراع ظرف وفاة والده، وما ألم به من مشكلات سابقة ولاحقة، مؤكدًا أن اللقطة كانت عفوية وتؤكد مدى الحب الذي يجمعه بعائلته، كما أن هذا الأمر لا يقلل من الحزن على رحيل والده،كل شخص حر في وجهة نظره بشأن الصورة، مؤكدًا أن الأهم في هذا الأمر هو وجهة نظره هو وعائلته فقط.

عزاء حلمي بكرعزاء حلمي بكروأضاف في تصريح تليفزيوني:'كون أننا التقطنا صورة سويا احتفالا بلقطة يمكن ألا تتكرر مرة أخرى،خاصة أننا لسنا في بلد واحدة،لا أعتقد أن ما فعلناه كان خطأ،وفي نفس الوقت لا أستطيع السيطرة على آراء كل الناس'.

وفاة حلمي بكر

كانت المطربة المصرية نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر، أعلنت وفاة الموسيقار حلمي بكر، بعد صراع مع المرض يوم الجمعة عمر ناهز 86 عاما بعد أزمات صحية في الفترة الأخيرة، نُقِل على أثرها إلى المستشفى.

وتعرض حلمي بكر لأزمة صحية مفاجئة خلال الفترة الأخيرة، كما دار حديث عن اختطافه وتعرضه للتعذيب، لكن زوجته نفت هذه الشائعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا