اعلان

الأوقاف تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، عن حاجتها لعدد من الوظائف بمستشفى الدعاة التابعة للوزارة، وذلك من بين العاملين بالوزارة ندبًا, أو من غيرهم على سبيل الأجر مقابل عمل.

وعن الوظائف المطلوبة، قالت الوزارة، إن المستشفى يحتاج إلى سكرتارية طبية، مؤهل عال مناسب، ولديها خبرة في العمل بإحدى كليات الطب، أو إحدى المستشفيات الحكومية الكبرى.

كما يحتاج المستشفى إلى سكرتارية طبية، مؤهل متوسطـ ويفضل من له خبرة في مجال الحاسب الآلي، وألا يزيد السن على 45 عامًا، حسن المظهر.

وقالت الوزارة إنهم يحتاجون فني حداد، حاصل على مؤهل فني متوسط، أو بدون، وألا يزيد السن على 40 عامًا، هذا إضافة إلى ترزي حاصل على مؤهل فني متوسط، أو بدون، وألا يزيد السن على 40 عامًا.

وأعلنت الوزارة احتياجها إلى عامل مصعد، حاصل على مؤهل فني متوسط، أو بدون، وألا يزيد السن على 40 عامًا، وفني تبريد وتكييف حاصل على مؤهل فني متوسط، أو بدون، وألا يزيد السن على 40 عامًا.

أيضا يحتاجون إلى فني كهرباء، حاصل على مؤهل فني متوسط، أو بدون، وألا يزيد السن على 40 عامًا، سائق، حاصل على مؤهل فني متوسط، أو بدون، وألا يزيد السن على 40 عامًا، ومعه رخصة درجة أولى، وعلى استعداد لدفع التأمين.

قدم من هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما