اعلان

رئيس بنك قناة السويس: الخدمات المصرفية الرقمية على رأس الأولويات.. ونمو محفظة القروض الشخصية بنسبة278%

حسين رفاعي رئيس بنك قناة السويس
حسين رفاعي رئيس بنك قناة السويس

قال حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، إن مصرفه شهد خلال العام الماضي تطورا ملحوظا في تقديم خدمات التجزئة المصرفية حيث تنوعت الخدمات والمنتجات، وهو ما ساهم في زيادة محفظة القروض والتسهيلات الممنوحة للأفراد لتصل الى 752 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2019 مقابل 445 مليون جنيه بنهاية 2018 بمعدل نمو قدره 69%.

أشار إلى زيادة محفظة القروض الشخصية لتصل إلى 494 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2019، مقابل 178 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2018 بنسبه نمو 278%.

وأوضح أن عام 2019 شهد طرح عدة منتجات جديدة في إطار خطة البنك الطموحة في هذا المجال، على رأسها طرح البطاقات اللاتلامسة لأول مرة سواء لبطاقات الخصم المباشر أو للبطاقات الائتمانية، بجانب تطبيق مشروع تحويل الرواتب على البطاقات المدفوعة مقدما Prepaid، وتطبيق مشروع قبول مدفوعات ميــــزه من خلال الشبكة الإلكترونية.

وفي إطار السعي المتواصل لتحسين خدمة العملاء أكد رفاعي أن البنك نجح خلال العام الماضي في إضافه العديد من الخدمات إلى مركز الخدمة الهاتفية منها على سبيل المثال خدمات التفعيل الإلكتروني للبطاقات، أو إيقاف تنشيطها، بجانب إخطار السفر ، وتعديل الحساب الأساسي للخصم، وخدمات تعديل الرقم السري لمختلف أنواع البطاقات، بجانب العديد من الخدمات الأخرى التي تساعد العملاء على إنجاز أعمالهم بسلاسة ويسر وسرعة.

الخدمات المصرفية الرقمية على رأس أولويات البنك

وفيما يتعلق بعملية التحوّل الرقمي أكد رفاعي أن بنك قناة السويس يضع على رأس أولوياته الأهتمام بالاضطلاع بدور حيوي فيما يتعلق بتفعيل الشمول المالي من خلال الخدمات المصرفية الرقمية، حيث أفتتح البنك العام الماضي، أول فرع ذكي باستخدام أحدث التقنيات الرقمية، بالإضافة إلى ذلك فأنه يقوم بدعم العديد من المبادرات التي أطلقها البنك المركزي ومن أبرزها دعم المجالات الخاصة بالتكنولوجيا الرقمية مع الإشارة إلى أن هذه المبادرة مستمرة لخمس سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)