اعلان

شاهد| لحظة انقاذ مصابي حادث تصادم قطاري إمبابة -رمسيس

لحظة اصطدام حادث قطاري إمبابة- رمسيس
لحظة اصطدام حادث قطاري إمبابة- رمسيس
كتب : نهى نجم

شهد قطارى ركاب رقمى 991 و989 والقادمين من الصعيد فى اتجاه القاهرة بين محطتى إمبابة ورمسيس، حادث اصطدم أحدهما فى الثانى من الخلف، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم، عن إصابة 13 مواطنا في حادث تصادم قطارين ركاب بمزلقان الرمل أسفل كوبرى السابتية، اتجاه رمسيس، ولا وفيات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماع لحظة انتشال المصابين ويحيط الامن وسيارات الاسعاف منطقة اصطدام قطاري ركاب رقمي 991 و989 والقادمين من الصعيد في اتجاه القاهرة بين محطتى إمبابة ورمسيس، وفور وقوع الحادث تم الدفع ب 17 سيارة إسعاف مجهزة، نقلت المصابين إلي مستشفيات معهد ناصر، وشبرا العام، والسكة الحديد.

شاهد| لحظة انقاذ مصابي حادث قطاري إمبابة -رمسيس

إصابات مصابي حادث قطاري إمبابة- رمسيس

وأكد الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الإصابات تراوحت ما بين بسيطة إلى متوسطة' سحجات وكدمات وجروح وكسور'، مؤكدا أن جميعهم حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

ومن جانبه، صرح الدكتور محمد عباس الطاف، رئيس قسم الجراحة بمستشفى السكة الحديد، إنه تم نقل 3 مصابين حتى الآن جراء تصادم قطاري سوهاج وأسوان الذي وقع اليوم الخميس خلال سوء الأحوال الجوية.

وأضاف الطاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الحالات الثلاثة للمصابين مستقرة حتى الآن ومازالوا في قسم الطوارئ حتى الآن يتم عمل فحوصات وأشعة لهم.

وتابع رئيس قسم الجراحة بمستشفى السكة الحديد، ان الحالات دخلت المستشفى تعاني من كسور بسيطة واصابات سطحية وحالتهم الصحية مستقرة.

توقف حركة قطارات السكة الحديد

وكانت أصدرت هيئة السكة الحديد قرارًا بإيقاف كافة رحلات قطارت السكك الحديد، لسوء الاحوال الجوية وتعرض مصر لموجة طقس شديدة تسببت في غرق الشوارع وسقوط أعمدة كهربائية، ويأتي ذلك حفاظًا على روح المواطنين وسلامة الركاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة