اعلان

الشتاء موسم الأكل بدون حساب.. دراسة أمريكية تكشف السر

الأكل والشتاء
الأكل والشتاء
كتب : سيد محمد

المحتويات

التخزين لفصل الشتاء

لماذا تفتح شهيتنا شتاءًا

الاضطرابات العاطفية الموسمية

الاضطرابات العاطفية والطعام

يكون الطقس في الخارج مخيفًا بالنسبة لمعظم الولايات المتحدة لكن الطعام داخل لذيذ، إذا كان هذا هو اللحن الذي يدور في ذهنك هذه الأيام ، فأنت لست وحدك، فالكثير من بلاد العالم لا تتشابه مشاهد الصقيع مع دفء المواقد داخل البيوت، مع انخفاض درجات الحرارة ، يقول الخبراء إن شهيتنا تزداد - وكذلك وزننا، وستكشف السطور القادمة علاقة الشهية بالطعام بفصل الشتاء.

التخزين لفصل الشتاء

الأكل والشتاءالأكل والشتاء

تشير الدراسات إلى أننا نميل إلى تناول المزيد خلال أشهر الشتاء ، حيث يكسب الشخص العادي ما لا يقل عن 1 إلى 2 رطل، في حين أن شهية القلب لبضعة أشهر من العام قد لا تبدو مشكلة كبيرة ، إلا أنها قد تكون كذلك ، عندما ينتهي بنا الأمر إلى زيادة الوزن عامًا تلو الآخر.

انها بارده. الأيام أقصر والليالي أطول.

لماذا تفتح شهيتنا شتاءًا

الأكل والشتاءالأكل والشتاء

وأكد الموقع أن الذي يدفعنا وقت انخفاض درجات الحرارة إلى تناول المزيد من الطعام، أنه عندما تنخفض درجات الحرارة في الهواء الطلق ، تنخفض درجة حرارة جسمك ، والشعور بالبرودة يؤدي إلى وضع الحفاظ على الذات الذي يرسل رسالة للجسم بأن يسخن بسرعة! تزداد شهيتنا للأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية والكربوهيدرات العالية - اليخنات ، الشوربات ، البطاطس المهروسة ، ماك والجبن - الأطباق التي تجعلنا نشعر بالدفء والراحة.

سيعزز أي طعام عملية التمثيل الغذائي ويساعد على ارتفاع درجة حرارة الجسم ، لكننا لا نفكر في السلطات أو الفواكه والخضروات كأكل شتوي لأننا نربط الشتاء بوجبات أغنى وأثقل.

الاضطرابات العاطفية الموسمية

الأكل والشتاءالأكل والشتاء

إذا كانت الرغبة الشديدة في الطقس البارد تأتي على شكل معكرونة ، والمعجنات ، والكربوهيدرات الأخرى ، فقد تكون مصابًا بالاضطراب العاطفي الموسمي أو الاضطراب العاطفي الموسمي، ومن الطبيعي أن ترغب في التعامل مع الليالي الطويلة والباردة عن طريق تناول الأطعمة عالية السعرات الحرارية والدهون.

الاضطرابات العاطفية والطعام

الأكل والشتاءالأكل والشتاء

يعتبر الأشخاص المصابون باضطراب القلق الاجتماعي لديهم مستويات دم منخفضة من السيروتونين. تعطينا الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات اندفاعًا للسيروتونين ، لذا فإن الرغبة الشديدة في تناول الطعام هي وسيلة للعلاج الذاتي - حيث تقصر الأيام تزداد الحاجة إلى هذه 'الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني