اعلان

للتخلص من دهون البطن.. ابتعد عن المشروب الأخطر على كوكب الأرض

طرق التخلص من دهون البطن
طرق التخلص من دهون البطن

يبحث الباحثون عن الرشاقة والتخلص من دهون البطن المزعجة التي تهدد مظهرهم في فصل الصيف، عن علاجات وطرق للتخلص من دهون البطن والتي تظهر بشكل واضح مع ملابس الصيف، وتسبب الإزعاج للنساء والرجال.

دهون البطن

المشروب الكارثي

وفي الوقت الذي يبحث البعض عن علاجات وطرق ومشروبات تخلصهم من الدهون العنيدة، كشف إخصائيو التغذية، وفقا لموقع 'eatthis ' أنه من أجل التخلص حقا من دهون البطن يجب الامتناع عن المشروب الكارثي، الصودا السكرية، وخاصة أن البعض يتعرض للإحباط بعد ممارسة الرياضة واتباع أنظمة غذائية ولكن قد يفشل في التخلص من دهون البطن، كل هذا لأنه يقع في فخ العادات الخاطئة وتناول الصودا.

طرق التخلص من دهون البطن

وشدد الأطباء أن التخلص من مشروبات الصودا السكرية يساعد في تقليل الوزن وإذابة دهون البطن ، فتكون البداية من أجل التخلص من الوزن الزائد هو التخلص من الصودا السكرية التي تتناولها مع الغداء، التي لا تعدو كونها كوبًا مليئًة بالسعرات الحرارية الفارغة، ولكنها أكثر طعام ومشروب غير صحي على الكوكب.

وذكر الأطباء أن الصودا هي أحد أكبر المساهمين في إضافة السكر في نظام غذائي، لأنها ترفع نسبة السكر في الدم بسرعة كبيرة ، مما يحفز الجسم على إفراز الأنسولين لخفض نسبة السكر في الدم.

والأنسولين هو هرمون لتخزين الدهون ، والذي يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن ، وخاصة الدهون الحشوية البطن'، هذه الدهون الحشوية حول الأعضاء الحيوية أكثر خطورة من الدهون التي تتراكم في أماكن أخرى من الجسم.

لذلك هناك اتجاه عالمي للتشديد من من أي مشروبات محلاة بالسكر، مثل الصودا ، لإنه يمكن أن يساعد في تقليل مخاطر اكتساب دهون البطن، والتوصية باستبدال الصودا حتى صودا الدايت بشيء صحي أكثر، بحيث التخلي عن المشروبات الغازية واختيار الماء الفوار أو أي مشروب آخر خالي من السكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة