اعلان

مشروبات طبيعية لتعزيز المناعة والوقاية من متحور كورونا الجديد

متحور كورونا الجديد
متحور كورونا الجديد

سيطرت حالة من الخوف على عدد كبير من الأشخاص بعد ظهور متحور كورونا الجديد وانتشاره في عدد من الدول، لكن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أكد خطورة متحور كورونا الجديد (EG-5)، منخفضة، مضيفًا أنه لم يتم رصد أي زيادة في أعداد دخول المستشفيات جراء المتحور.

وأفضل طريقة للوقاية من متحور كورونا الجديد هو تعزيز الجهاز المناعي للوقاية من الأمراض والفيروسات المنتشرة، حيث يزداد البحث بشكل متكرر عن أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد في تقوية جهاز المناعة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مشروبات طبيعية لتعزيز المناعة والوقاية من متحور كورونا الجديد.

مشروبات لتعزيز المناعة والوقاية من متحور كورونا الجديد

التفاح بالقرفة

يفضل عدد كبير من الأشخاص تناول مشروب التفاح بالقرفة، كما أنه له قيمة غذائية عالية ومفيدة لصحة الجسم، إذ يساعد في تقوية جهاز المناعة والتخلص من جميع السموم العالقة حول الأعضاء، ويساعد أيضًا في خسارة الوزن سهولة.

الزنجبيل بالليمون

يساعد الزنجبيل بالليمون على تقوية المناعة وترطيب الحلق والوقاية من الأمراض الموسمي، كما أنه يساعد في الوقاية من الأمراض السرطانية، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

متحور كورونا الجديدمتحور كورونا الجديد

اليانسون

يساعد اليانسون في تقوية جهاز المناعة وعلاج نزلات البرد التي تظهر في فصل الصيف، كما أنه يساعد في علاج مشكلات الجهاز الهضمي وتهدئة المعدة.

الشوربة

تحتوي الشوربة على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الغذائية التي يحتاجها الجسم، وهو من أفضل المشروبات التي تساعد في تقوية المناعة للوقاية من الأمراض الموسمية.

الحليب الذهبي

يعتبر الحليب الذهبي وهو مزيج من الحليب والكركم وله لون ذهبي، من أفضل المشروبات الطبيعية التي تساعد في تعزيز وتقوية جهاز المناعة، للوقاية من الأمراض، خاصة في ظل الطقس السيئ وانتشار العواصف الترابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة