اعلان

ماذا قالت زوجة الدكتور هاني الناظر عن حالته الصحية؟

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، تصريحات صحفية لزوجة دكتور الأمراض الجلدية الشهير هاني الناظر، والتي كشفت من خلالها تطورات الحالة الصحية لزوجها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماذا قالت زوجة الدكتور هاني الناظر عن حالته الصحية.

تصريحات زوجة الدكتور هاني الناظر عن حالته الصحية

وقالت الدكتورة عزة سري الدين، زوجة الدكتور هاني الناظر، في تصريحات لها متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن الدكتور هاني الناظر بدأ رحلة العلاج من مرض السرطان، مؤكدة أنه تنتظر تحسن حالته الصحية في الأيام القادمة.

مرض الدكتور هاني الناظر

وكان قد أعلن الدكتور هاني الناظر في يوم الـ30 من سبتمبر الماضي، تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث كتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع 'فيس بوك'، قائلًا: 'بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعًا ويحفظكم'.

الدكتور هاني الناظر الدكتور هاني الناظر

وبعدها بساعات قليلة أعلن الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، تعرض والده لوعكة صحية شديدة وأشار إلى أنه من المقرر أن يجري علمية جراحية، وكتب قائلًا: 'والدي دكتور هاني الناظر، في وعكة صحية شديدة جدًا، وإن شاء الله داخل يعمل عملية الصبح، وحقيقي محتاج دعائكم، ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة