اعلان

لأصحاب المزاج.. مشروبات لا تُزيد الوزن في الشتاء

مشروبات لا تُزيد الوزن
مشروبات لا تُزيد الوزن

يعتبر زيادة الوزن من المشكلات الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص في فصل الشتاء، إذ يفضل الكثير تناول كميات كبيرة من الأكلات التي تؤدي إلى اكتساب المزيد من الوزن في هذا الوقت من العام، بسبب انخفاض درجات الحرارة، لكن في المقابل هناك عدد من المشروبات الطبيعية التي تساعد في خسارة الوزن في الشتاء، حيث إن هذه المشروبات لا تحتوي على سعرات حرارية، لكن يفضل تناول هذه المشروبات دون إضافة السكر، أو إضافة كمية قليلة منه، لتجنب زيادة الوزن في الشتاء.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لأصحاب المزاج، مشروبات لا تُزيد الوزن في الشتاء

مشروبات لا تُزيد الوزن في الشتاء

الشاي

يعتبر الشاي من المشروبات التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص، ويحتوي على الكثير من الفوائد للصحة، كما أنه منخفض السعرات الحرارية، إذ يحتوي كوب واحد من الشاي على 2 سعر حراري تقريبًا، لكن يفضل تجنب إضافة السكر له، ويمكن إضافة القرنفل إلى الشاي لطعم مميز.

القهوة

تعتبر القهوة من المشروبات الأساسية في الصباح عند الاستيقاظ من النوم، حيث إن القهوة تحتوي على نسبة عالية من الكافيين الذي يساعد على الشعور بالنشاط والحيوية، ويحتوي الكوب الواحد من القهوة على 5 سعر حراري فقط.

الزنجبيل بالليمون

يعتبر الزنجبيل بالليمون من المشروبات الشتوية التي تساعد في تقوية المناعة بشكل كبير للوقاية من الأمراض الموسمية الشائعة في هذا الوقت من العام، كما أن الزنجبيل يحتوي على نسبة عالية من مضادات الالتهاب التي تساعد في الوقاية من الالتهابات في الجسم.

مشروبات لا تُزيد الوزنمشروبات لا تُزيد الوزن

القرفة

تحتوي القرفة على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد في الوقاية من الأمراض السرطانية، كما أنه تساعد في ضبط سكر الدم ولا تؤدي إلى زيادة الوزن، وهي أيضًا من المشروبات الشتوية اللذيذة التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين