اعلان

سيارات مشاهير السينما للبيع في المزاد.. أبرزهم رشدي أباظة وسعاد حسني

سيارة سعاد حسني
سيارة سعاد حسني
كتب : سيد محمد

يعتبر الكثير من الناس مفتونون بمتعلقات الفنانين، والتي من أبرزها سياراتهم وخاصة التي ظهرت في أكثر من فيلم سينمائي وأصبحت مألوفة للجماهير وعشاق الفنانين ومحبيهم، ولذلك ستعرض السطور القادمة أبرز سيارات الفنانين التي بيعت بالمزاد العلني.

سيارة رشدي أباظة

سيارة رشدي أباظةسيارة رشدي أباظة

تعتبر السيارة الاكثر جذبا ومن المتعلقات الأكثر إثارة لهواة جمع المقتنيات هي سيارة دنجوان السينما رشدي اباظة، خاصة وأن تلك السيارة رافقته في أكثر من عمل سينمائي، وبيعت مقابل ١٦٠ الف جنيه.

سيارة إسماعيل يسن

سيارة اسماعيل يسسيارة اسماعيل يس

كانت أسوأ حالات السيارات عند بيعها هي سيارة 'ابو ضحكة جنان' اسماعيل يس، ماركة ستروين موديل عام 48، ولكن اعملها ورثته بشكل كبير.

اعيدت سيارة نجم الكوميديا وذلك بعد أن اشتراها شخص يدعى أكرم صبحى من ورثة اسماعيل يس، واعطاها قبلة الحياة عبر صيانة شاملة لها ولمحركها الذى يتم تشغيله بواسطة المنفلة.سيارة سعاد حسني

سيارة سعاد حسنيسيارة سعاد حسني

سيارة سعاد حسنيسيارة سعاد حسني

بعد وفاة الفنانة سعاد حسني بعامين فقط (في عام 2003)، عدد من متعلقاتها في مزاد علني في إحدى صالات المزادات بحي مصر الجديدة، وكانت اشهر الأشياء التي تم بيعها في المزاد هي سيارتها الBMW والتي ظهرت بها في أكثر من فيلم أشهرها فيلم الراعي والنساء، وبيعت بمبلغ ٨٥ الف جنيه.

سيارة فريد شوقي

سيارة فريد شوقيسيارة فريد شوقي

تعتبر من أكثر السيارات شعبية وإثارة هي سيارة 'وحش الشاشة' النجم فريد شوقي، وهي من طراز 'بويك يارك' موديل 1978، وكانت السيارة الوحيدة التي ظهر بها في 90% من أفلامه.

باعت أسرة وحش الشاشة سيارته بعد أن تحولت لطراز قديم يصعب السير بها في الشارع، لأنها اصبحت ملفتة للأنظار، واشتراها محمد الشيخ أكثر هواة شراء العتيقة في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر