اعلان

أكثر من مجرد لعبة.. 15 ألف دبدوب لتعويض الجمهور ودعم مرضى السرطان من مدرجات الدوري الهولندي

دمى بالمدرجات لتعويض الجماهير
دمى بالمدرجات لتعويض الجماهير
كتب : عزة رخا

في ظاهرة تعد غريبة على عالم كرة القدم، تُقام المباريات خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع إجراءات وقائية صارمة، للحد من انتشار فيروس كورونا ولضمان سلامة الجميع من 'كوفيد-19.

وفي لفتة إنسانية من نادي هيرينفين، الذي يلعب بالدوري الهولندي، قرر المسؤولون حضور 15 ألف دبدوب بالمدرجات، لدعم الفريق تعويضا عن غياب الجمهور، الذي أثر غيابه على أداء وروح لاعبو الساحرة المستديرة، وتوعية الجمهور بدعم الأطفال مرضى السرطان.

وأظهر الموقع الرسمي للنادي فيديو لتوجه الدمى إلى ملعب مباراة فريقهم، باللإضافة إلى فيديو أخر يوضح تواجدهم داخل الملعب ، مع تشجيع حار منهم وتفاعل كبير مع أداء اللاعبين، بخلاف التمايل والحركات المنتظمة لحث اللاعبين على اللعب بروح أكبر وتحقيق الفوز بالمباراة.

A post shared by sc Heerenveen (@scheerenveenofficial) on Oct 26, 2020 at 8:16am PDT

ونجح الحضور بالمدرجات في هدفهم وحقق فريقهم الفوز بـ 4 أهداف دون رد على فريق إف سي إمين ، ليصبح حديث الصحف الأجنبية ويقرر بيع الدمى لصالح الأكفال مرضى السرطان.

15.000 stuffed bears watched Dutch side @scheerenveenofficial’s game to raise awareness for children who are battling cancer 💙🙏🧸

A post shared by 433 (@433) on Oct 25, 2020 at 7:54am PDT

وكتب الموقع الرسمي للنادي، 'أن الحملة انتشرت حول أنحاء العالم، من فرنسا إلى الهند، ومن ألمانيا إلى المكسيك، وبعيدًا عن حدود البلاد، حيث جلس 15000 دب في مدرجات ملعب آبي لينسترا، بعد ذلك تم بيع المتفرجين المشهورين عالميًا وجمعوا أكثر من 230 ألف يورو من أجل، حيث جاء تواجدهم لرفع مستوى الوعي لدى الأ[طفال المصابين بالسرطان'.

دمى بالمدرجات لتعويض الجماهيردمى بالمدرجات لتعويض الجماهير

وأضاف الموقع، 'تم بيع جميع دببة الكيكا البالغ عددها 15000 في غضون 24 ساعة، مع عائدات تزيد عن 230 ألف يورو للأعمال الخيرية، وحققت الحملة نجاحًا باهرًا بالنيابة عن 'KiKa' وMSD'' ونادي هيريفين، نشكر الجميع على هذا الدعم الرائع والهادئ.

🧸 Thanks for the support! 🥰

A post shared by sc Heerenveen (@scheerenveenofficial) on Oct 25, 2020 at 2:59am PDT

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر