اعلان

ميسي يهدي مطربة لبنانية أفخم وأحلي هدية في 2020

المطربة اللبنانية يارا
المطربة اللبنانية يارا

أعلنت المطربة اللبنانية، يارا، تلقيها هدية فخمة من نجم نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم ليونيل ميسي، والتي لقبتها بـ'أفخم وأحلى هدية' عبر حسابها على موقع 'إنستجرام'.

وشاركت 'يارا' عبر حسابها على الموقع صورة من هدية ميسي الفخمة، والتي جائت كقميص له في نادي برشلونة يحمل رقم 10، ووقع عليه وأهداه لها.

بالرّغم من إنّي محرومه من حضور مباراياتو مع برشلونة في الملعب بسبب #كورونا ، هلّق صار فيّي إختُم سنة ال ٢٠٢٠💙😍❤️ بأحلى وأفخَم هديّة من الأسطورة "ميسي"😍 #يارا #ميسي #برشلونة #كورونا This Surprise made my Day💙😍❤️ Thanks @leomessi the best player everrrrr @fcbarcelona @samir_chamkha a7la 3alam🤗❤️🤗 #barcelona #barca #messi #leomessi #gift #surprise #laliga #love #football #corona #Yara

A post shared by Yara (@yara) on Nov 5, 2020 at 4:39am PST

وأوضحت أنها وبالرغم من كونها كانت محرومة من حضور المباريات الخاصة بالنادي المفضل بالنسبة لها بسبب اجتياح فيروس كورونا، غير أن هديه ميسي قد عوضتها عن ذلك بكثير، لتؤكد: 'في إمكاني ختم عام 2020 بأحلى وأفخم هدية منه'، على حد تعبيرها.

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية أحد أكبر مشجعي نادي برشلونة لكرة القدم، وخاصه نجمه ليونيل ميسي، حيث أنها دائما ما تشارك صور لها أثناء حضورها للمبايات الخاصة به، كما أنها سفيرة للعلامة التجارية لمتاجر لاعب كرة القدم 'ميسي'.

لقاء الأساطير🤩😂😊😉😌💙❤💙❤#يارا #برشلونه pic.twitter.com/5J0JD7u4Qo

— Yara (@yara_lb) May 5, 2018

وسبق وأن قابلت ميسي شخصيا من قبل والتقطت معه فيديو تذكاري قامت بنشرهعلى حسابها الرسمي في عام 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس