اعلان

بعد فوزها بذهبية العالم في تنس الطاولة.. معلومات عن "الطفلة المعجزة" هنا جودة

هنا جودة
هنا جودة

تصدرت اللاعبة هنا جودة، صاحبة الـ13 عام محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد فوزها بذهبية بطولة العالم للشباب تنس الطاولة والتي أقيمت في دولة البرتغال، كما تعتبر البطلة هنا جودة، أصغر لاعبة في تاريخ الطاولة والتي صعدت لنهائي إفريقيا، حيث حصدت العديد من الجوائز رغم صغر سنها حتى لقبها الجمهور بـ 'الطفلة المعجزة'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' أهم المعلومات عن الطفلة المعجزة، وذلك بعد فوزها بذهبية العالم في تنس الطاولة.

معلومات عن الطفلة المعجزة هنا جودة

ولدت هناك جودة في يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر عام 2007، وهي الآن بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة، وبدأت مسيرتها الرياضية بلعب الجمباز، وبعد ذلك مارست كل من تنس الطاولة وكرة اليد في وقت واحد.

وقررت أن تركز اهتماماتها على لعبة تنس الطاولة، حيث حققت فيها إنجاز كبير وذلك بعد فوزها على لاعبة الزمالك فرح عبد العزيز والتي تبلغ من العمر 27 عام، وكان عمرها سبع سنوات عندما حصلت على المركز الأول تحت سن الـ 12 عام وكذلك المركز الثاني تحت سن الـ15 عام، وكان ذلك في البطلولة التي تمت إقامتها في دولة الجزائر.

هنا جودة

وفي وقت سابق توجت هنا جودة ببطولة العرب في عمان والتي كانت تحت سن الـ 12 عام، كما توجت ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة للسيدات، والتي تمت إقامتها في محافظة الإسماعيلية.

واستطاعت أن تفرض نفسها على الساحة الرياضية من خلال تحقيق عدد كبير من الانتصارات الدولية والمحلية، وتمكنت من الحصول على الميدالية البرونزية والتي كانت تحت سن الـ 15 في دولة تايلاند، وحصلت على الميدالية الذهبية عام 2018 في بطولة تونس.

وفي وقت سابق نشرت الاعبة هنا جودة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لها تجمعها بصديقتها اليابانية من المباراة والتي تدعى ميوا هاريموتو، وكان ذلك بعد التتويج بالجائزة، معلقة 'الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، ذهبية بطولة العالم للناشئين فى تنس الطاولة زوجى تحت 15 سنة مع زميلتى اللاعبة اليابانية ميوا هاريموتو'.

هنا جودة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر