اعلان

بعد أزمة مايا دياب وأصالة.. أسباب الخلافات بين الأصدقاء

مايا دياب وأصالة
مايا دياب وأصالة

أن تحظى بصديق مخلص وصادق من أهم النعم التي تهون عليك الكثير من الصعاب، فهو الداعم الأكبر لك في كل الأزمات والمواقف الصعبة التي تمر بها، وعلى الرغم من أن الخلافات المتكررة بين الأصدقاء تعكر صفو هذه العلاقة، إلا أنه وراد جدًا حدوثها بين أي اثنين، وهذا ما أشارت إليه الفنانة اللبنانية مايا دياب في تصريحات لأحد البرامج المذاعة عبر تلفزيون دبي، عند الحديث عن علاقتها بـ الفنانة السورية أصالة نصري، والخلافات الأخيرة بينهما، رغم الصداقة القوية التي جمعت الإثنين.

وقالت الفنانة مايا دياب خلال تصريحات لأحد البرامج المذاعة على قناة دبي، إنها كانت تتمنى أن تبقى الخلافات مع الفنانة أصالة بينهما، ولا تتصدر الوسائل الإعلامية في الوطن العربي، وأشارت إلى أنها لم يسبق لها الحديث عن هذا الخلاف، مؤكدة أنها كانت تجمعها صداقة قوية بالفنانة أصالة، وهذه الخلافات تحدث بين أي اثنين.

مايا دياب وأصالةمايا دياب وأصالة

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أسباب الخلافات بين الأصدقاء، بعد أزمة مايا دياب وأصالة.

أسباب الخلافات بين الأصدقاء بعد أزمة مايا دياب وأصالة

عدم تخصيص الوقت الكافٍ للأصدقاء

الكثير منا يمر بمواقف صعبة في يومه وحياته بشكل عام، ويحتاج إلى أن يجلس معه صديقه وقت كافٍ، لسماع ما يؤلمه والتهوين عليه، وعدم حدوث هذا يؤثر على قوة العلاقة بين الإثنين.

عدم الصدق

أي علاقة بين اثنين تحتاج إلى الصدق حتى يكتب لها النجاح والاستمرار، وفي حالة كذب أحدهم على صديقه حتى لو في موقف بسيط، فإن هذا يمكن أن يكون له تأثير سلبي كبير على الصداقة بينهما.

الغيرة

الغيرة ليست بين العشاق فقط، على العكس يمكن أن يكون هناك غير واضحة بين الأصدقاء، ولكن ظهور هذه الغيرة بشكل متكرر، يعكر صفو الصداقة ومع الوقت يحدث الكثير من الخلافات.

مايا دياب وأصالةمايا دياب وأصالة

المزاح بشكل غير لائق

المزاج والتعليق على المواقف بسخرية قد يكون مزعج لدى البعض، خاصة عندما يمر أحدهم بأزمة حقيقة لا تحتاج أن يأخذها صديقة على محمل الجلد، وعدم التهاون بها.

أخر أعمال الفنانة مايا دياب

طرحت الفنانة مايا دياب في شهر يوليو الماضي، أغنيتها الأخيرة 'عيش أحلى سنين'، وكانت إخراج رجا نعمة، وكلمات أمير طعيمة، وتوزيع هادي شرارة، وألحان مدين.

أخر أعمال الفنانة أصالة

طرحت الفنانة أصالة في الأيام الماضية أغنيتها الجديد 'شايف فيك'، وهي من كلمات نادر عبد الله، وتوزيع أسامة الهندي، وألحان رامي صبري، وإنتاج شركة روتانا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر