اعلان

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بميناء بورسعيد البري والحديقة الجديدة

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بميناء بورسعيد البري الجديد والحديقة الجديدة.
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بميناء بورسعيد البري الجديد والحديقة الجديدة.

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمتابعة سير العمل اليوم الأحد، في إنشاء ميناء بورسعيد البري، كما شدد على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للتنفيذ، موجها بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وخاصة التشديد على ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

وأكد المحافظ أن حي الضواحي، يشهد نقلة نوعية في المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها خلال هذه الفترة، والذي يأتي أهمها الميناء البري الجديد بحي الضواحي، فيمثل نقلة حضارية كبرى ببورسعيد في مجال مشروعات النقل، والذي يضم مختلف سيارات الأجرة والنقل البري بين المحافظات، ويهدف لتطوير ورفع كفاءة أماكن النقل البري بين المحافظات، وضمها لتكون في مكان واحد، للتيسير على المواطنين.

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بميناء بورسعيد البري الجديد والحديقة الجديدة

وأضاف المحافظ أن ميناء بورسعيد البري، سيوفر أعلى درجة من الأمن والأمان من خلال كاميرات المراقبة والإشارات المرورية، وتوفير مساحات مناسبة داخل المجمع بما يسهل الحركة ويمنع التكدس، والاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية في النظام الإداري لمجمع المواقف الجديد، وضرورة الالتزام بمخطط الأماكن الخاصة بالدخول والخروج، حيث سيضم الموقف الجديد، سيارات الأجرة والنقل البري بين المحافظات، ويحتوي على مبنى إداري وجمارك.

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بميناء بورسعيد البري الجديد والحديقة الجديدة

كما تابع محافظ بورسعيد سير العمل بالحديقة الدولية بالضواحي، مؤكدًا أن الحديقة سيتم تطويرها على أعلى مستوى تماشيا مع خطة تطوير الحدائق التي تتم ببورسعيد، ولتكون واجهة جمالية أمام الزائرين في هذه المنطقة.

جاء ذلك خلال جولة محافظ بورسعيد التفقدية لمتابعة الموقف التنفيذي لإنشاء مجمع المواقف الجديد وتطوير الحديقة الدولية، رافقة خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة، والعميد محمد بصلة مدير إدارة مرور بورسعيد ومديرية الطرق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً