اعلان

تعافي 23 حالة جديدة من مصابي كورونا بعزل مستشفى قنا العام

تعافي 23 مصاب كورونا من عزل قنا العام
تعافي 23 مصاب كورونا من عزل قنا العام

أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، عن تعافى و خروج ٢٣ حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، بعد تماثلهم التام للشفاء، من بينهم حالة ولادة قيصرية تمت خلال فترة العزل.

عبر المتعافين عن خالص شكرهم و تقديرهم لإدارة المستشفى و الأطقم الطبية على جهودهم خلال فترة العلاج والمعاناة مع فيروس كورونا، فيما قدمت إدارة المستشفى الورود للمتعافين أثناء خروجهم من المستشفى ابتهاجاً بالشفاء.

قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا، العام، شهد المستشفى اليوم الأحد، خروج ٢٣ حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم و تماثلهم للشفاء، و قضائهم فترات زمنية متفاوتة فى عزل المستشفى و تلقيهم العلاج اللازم وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة.

و أشار الديب، إلى أن المتعافين من بينهم كبار سن، بجانب حالة لمريضة فى العشرين من عمرها تم إجراء حالة ولادة قيصرية لها خلال فترة الإصابة، ليرتفع بذلك إجمالى عدد المتعافين منذ تحويل المستشفى لعزل إلى ١٣٦ حالة.

و أضاف الديب، بأن المتابعة المستمرة لـ اللواء أشرف الداودي-محافظ قنا، و الدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة، ساهمت فى رفع الروح المعنوية للأطقم الطبية بالمستشفى، وهو ما ينعكس إيجابا على حالة المرضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل