اعلان

في متابعته للجان.. محافظ الشرقية: أراهن على وعي المرأة المصرية في انتخابات مجلس النواب

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المشاركة في انتخابات مجلس النواب واجب وطني على كل من له حق التصويت لممارسة حقه الدستوري، ولاستكمال مسيرة التنمية والبناء لوطننا الغالي مصر، مؤكداً أن الشعب المصري لديه من الوعي والحس الوطني ما يدفعه للنزول إلى اللجان الانتخابية والإدلاء بصوته في انتخابات مجلس النواب 2020 والتي انطلقت اليوم السبت الموافق 7 نوفمبر وتستمر على مدار يومين.

وتابع محافظ الشرقية العملية الانتخابية، مؤكدا أن الشرقية تُعد أولى المحافظات في المشاركة والتصويت في كافة الاستحقاقات البرلمانية الماضية، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و27 ألفا و375 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في انتخابات مجلس النواب للإدلاء بأصواتهم أمام 1597 لجنة فرعية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

أكد المحافظ علي أهمية دور المرأة في المجتمع باعتبارها شريكا أساسيا وقاسما مشتركا مع الرجل في بناء وتنمية الوطن، مشيداً بمشاركتها الفعالة في الاستحقاقات البرلمانية الماضية والتي شهدتها البلاد، وتسعى دائماً للمشاركة وتغيير المجتمع للأفضل.

وقال المحافظ أراهن على وعي المرأة المصرية في المشاركة بكثافة والإدلاء بصوتها في انتخابات مجلس النواب ، فهي من غيرت موازين القوى في المجتمع وتصدرت المشهد خلال الأحداث الفارقة التي مرت بها البلاد.

كما دعا محافظ الشرقية جموع المواطنين للنزول والمشاركة في انتخابات مجلس النواب والإدلاء بأصواتهم لإثراء الحياة النيابية والتشريعية في مصر لإحداث حراك سياسي وبناء وتنمية مصرنا الغالية، مناشداً الناخبين الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المقار الانتخابية وخارجها وارتداء الكمامة الواقية ومراعاة المسافات البينية للحد من التجمعات وحفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة