اعلان

مصرع الأب بحثًا عن لقمة العيش.. تفاصيل انقلاب سيارة بأسرة كاملة في الفيوم

أرشيفية
أرشيفية

لقى شخص مصرعه، وأصيبت زوجته وأبنائه فى تصادم سيارة 'سوزوكي' بالطريق السياحي بمركز أبشواي، بالقرب من قرية اللؤلؤة السياحية ببحيرة قارون، بـ محافظة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت سيارة 'سوزوكي'، قد تعرضت لحادث مروع و انقلبت داخل بالطريق السياحي بمحيط قرية اللؤلؤة السياحية ببحيرة قارون، وكان بداخلها أسرة كاملة من قرية الصبيحي التابعة لمركز يوسف الصديق، على إثرها فارق رب الأسرة الحياة، وتعرضت زوجته وأبنائه إلى إصابات بالغة، في الصباح الباكر من اليوم الأحد.

تفاصيل الحادث

تقول، أحد سكان قرية الصبيحي، وجيران الأسرة، في تصريحات خاصة لـ' أهل مصر'، إنه أثناء ذهاب علي محمد هاشم، بصحبة زوجته واثنان من أبنائه، ومغادرته القرية متجهًا إلى القاهرة للعمل بها، تعرض لحادث مروع على الطريق السياحي بمركز أبشواي، وبمحيط بحيرة قارون، على إثره فارق الحياة وأصيبت زوجته وأبنائه.

وتوضح: 'عقب الحادثة، قام بعض الأهالي بمحاولة إسعافهم، ونقلوهم إلى المستشفى العام، ولم يتمكنوا من إيجاد الإسعافات الكاملة بشكل سريع في المستشفى لعدم تواجد الأطباء لحظة وصول المصابين، ليفارق الأب الحياة'.

وتضيف، 'قام أهل المصابين بنقلهم إلى مستشفى الندى الخاص بالفيوم، والآن حالة الزوجة صعبة بسبب إصابتها إصابات بالغة، وتعرض الأبناء الاثنين إلى كسور وكدمات قوية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل