اعلان

تجديد حبس أب وأولاده بتهمة النصب على الأهالي في الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة أبو حماد بمحافظة الشرقية تجديد حبس أب وابنيه في واقعة اتهماهم بالاشتراك مع ابن ثالث "إمام مسجد" بالنصب على الأهالي والاستيلاء على عدة ملايين 15 يوما على ذمة التحقيق.

حرر عدد من أهالي بقرية "وادي الملاك"، التابعة لمركز أبو حماد، في محافظة الشرقية، 8 بلاغات ضد إمام وخطيب مسجد، يتهمونه فيها بالنصب والاحتيال، بعد قيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من مقدمي البلاغات، تصل إلى 2 مليون جنيه، بزعم توظيفها، وذلك بمعاونة والده وشقيقيه.

وتلقى اللوء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بورود عدة بلاغات من بعض الأهالي إلى مركز شرطة أبو حماد، بلغ عددها 8 بلاغات، باتهام "ع. م. م. خ."، 31 سنة، خريج الأزهر، ويعمل إماماً وخطيباً بأحد المساجد، بموجب عقد مؤقت، ويمتلك مصنع أدوات صحية، مقيم بناحية "وادي الملاك"، التابعة لدائرة المركز، ووالده على المعاش وشقيقيه، عاملين، بالاحتيال والنصب عليهم، والاستيلاء على مبالغ مالية وصلت إلى 2 مليون جنيه بزعم توظيفها .

وأفاد الشاكون في بلاغاتهم بأنهم أودعوا مبالغ مالية لدى المتهمين لتوظيفها والحصول على أرباح شهرية، إلا أنهم منذ نحو 4 أو 5 شهور لم يمنحونهم أي مبالغ، ما دفعهم للمطالبه بأموالهم، إلا أن المتهم الأول لاذ بالفرار.

انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز، برئاسة الرائد محمد درويش، رئيس مباحث المركز، وتمكنت من ضبط والد المتهم وشقيقيه، وجرى التحفظ عليهم لإجراء التحقيقات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة