اعلان

"التوك توك" وسيلة حشد الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بالفيوم (فيديو وصور)

شهدت غالبية القرى والمناطق بمحافظة الفيوم، ظهور 'التوك توك' يقل المواطنين من أجل توصيلهم إلى المقار الانتخابية، والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب وجولة الإعادة بالفيوم.

من جانبهم، استغل مؤيدو المرحشين وأعضاء الحملات الانتخابية، استخدام 'التوك توك' كوسيلة لحشد الناخبين، وجلبهم للتصويت في صناديق الاقتراع، وظهر ذلك في غالبية القرى والمراكز، خاصة في الشواشنة وطامية وسنورس وأبشواي.

انتخابات النوابانتخابات النواب

ويبلغ عدد اللجان في جولة الإعادة 459 لجنة فرعية موزعة على 221 مقرا انتخابيا بمراكز: 'إطسا، سنورس، طامية، أبشواي ويوسف الصديق'؛ لاستقبال مليون و424 ألفا و132 ناخبا بجولة الإعادة بعد حسم نتيجة الانتخابات في الجولة الأولى بدائرة مركز ومدينة الفيوم.

انتخابات النوابانتخابات النواب

وتم تجهيز 136 لجنة فرعية موزعة على 75 مركزا انتخابيا؛ لاستقبال 396 ألفا و365 ناخبا، بالدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة إطسا، وفي الدائرة الثالثة والتي تضم مركزي سنورس وطامية تم تجهيز 182 لجنة فرعية، موزعة على 73 مركزا انتخابيا، لاستقبال 594 ألفا و60 ناخبا، وفي الدائرة الرابعة التى تضم مراكز شرطة أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة، تم تجهيز 141 لجنة فرعية موزعة على 73 مركزا انتخابيا، لاستقبال 433 ألفا و707 ناخبين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل