اعلان

أولياء أمور يحررون محاضر جماعية بسبب وقوع السيستم أثناء الامتحانات ببورسعيد (صور)

أولياء أمور طلاب ثانية ثانوي ببورسعيد
أولياء أمور طلاب ثانية ثانوي ببورسعيد

حرر عدد من أولياء أمور طلاب الصف الثاني الثانوي المتواجدين أمام مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات، منذ قليل، محاضر جماعية إثبات حالة بسبب تعطل السيستم أثناء امتحان مادتي اللغة العربية والجبر والتفاضل وحساب المثلثات.

وشهدت المدرسة، منذ قليل، انهيار وَليّة أمر وقيامها بالصراخ والطرق بقوة على بوابة المدرسة لعدم تمكّن ابنتها من الدخول على المنصة التعليمية ولم تؤد الامتحان، قائلة: 'بنتي من المتفوقين ومجهودها ضاع، إيه هيكون مصيرها!'، مضيفة أنها ستحرر محضر إثبات حالة لما حدث لابنتها داخل اللجنة.

أولياء أمور طلاب ثانية ثانوي ببورسعيدأولياء أمور طلاب ثانية ثانوي ببورسعيد يحررون محاضر

وأعرب عدد من أولياء الأمور أثناء انتظارهم خروج طلابهم بمحيط المدرسة، عن استيائهم الشديد مما حدث اليوم من وقوع السيستم أثناء أداء الامتحانات، مؤكدين أن 'مجهودهم ضاع هباءً، وأن مجهود شهور كاملة بلا مدرسين ضاع بلا تحصيل'، متسائلين إذا كان هذا هو النظام فى امتحانات النقل فما هو مصير طلاب الثانوية العامة.

وحرصت إدارة المدرسة على تهدئة أولياء الأمور المتواجدين أمام المدرسة، وقام بعد المعلمين بالخروج إليهم وتحرير محاضر جماعية إثبات حالة حفاظًا على مستقبل طلابهم، وطمأنت إدارة المدرسة أولياء الأمور بأن الطلاب الذين لم يتمكنوا من الدخول للمنصة التعليمية قاموا بعمل محاضر إثبات حالة داخل المدرسة وأنه لا داعي للقلق.

أولياء أمور طلاب ثانية ثانوي ببورسعيدأولياء أمور طلاب ثانية ثانوي ببورسعيد

أولياء أمور طلاب ثانية ثانوي ببورسعيدأولياء أمور طلاب ثانية ثانوي ببورسعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء