اعلان

طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي يؤدون امتحان اللغة العربية بلجان الأقصر.. وسط قلق وترقب لأولياء الأمور (صور)

طلاب الثانوية العامة الأقصر
طلاب الثانوية العامة الأقصر

بدأ طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمحافظة الأقصر، منذ قليل، أداء امتحان مادة اللغة العربية، وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

طلاب الثانوية العامة 2021

ويؤدي طلاب شعبة الأدبي البالغ عددهم 2211 طالبا امتحان اللغة العربية داخل 30 لجنة موزعة على مراكز ومدن الأقصر، وحرص المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر على تفقد سير امتحانات الثانوية العامة باللجان.

وظهر أولياء الأمور من أمام لجنة الأقصر الإعدادية، في حالة من القلق والتوتر لحظة دخول أبناءهم اللجان، كما افترشوا الأرصفة لحين خروج أبناءهم بعد أداء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021.

امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 شعبة أدبي

يذكر أن تم تجهيز عدد 30 لجنة على مستوى محافظة الأقصر تتضمن 6 لجان بإدارة الأقصر وعدد لجنتان بالبياضية و 4 لجان بالطود و لجنتان بالزينية و 5 لجان بارمنت و 4 لجان بالقرنة و 7 لجان باسنا، مشيراً الى أنه من المقرر أن يؤدى 6851 طالب وطالبة الامتحانات هذا العام من بينهم 5414 نظامى و 1437 منازل وبلغ عدد الطلاب فى كل قسم 2211 فى الشعبة الأدبية، و 4094 طالب وطالبة بقسم علمى علوم، و 546 طالب فى قسم علمى رياضة، مؤكدا توفير المناخ الآمن للطلاب لأداء الامتحانات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، حرصا على سلامة وصحة الطلاب وجميع المشاركين فى الامتحانات مع تذليل أي عقبات بالتنسيق بين كافة الأجهزة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء