اعلان

الطب البيطري بالبحيرة: المجازر تعمل بالمجان طوال أيام العيد

مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة
مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة

قال الدكتور حسني عباسي مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة، إن المديرية أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مؤكدا أن اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة شدد على منع الذبح بالشوارع للتأكد من سلامة وجودة اللحوم وحفاظًا على البيئة.

وأشار عباسي لـ'أهل مصر'، إلى فتح المجازر الحكومية لذبح أضاحي المواطنين طوال أيام العيد، وذلك بعد الكشف على عليها، مؤكدا رفع درجة الاستعداد وتجهيز كافة المجازر مع منع إقامة أي شوادر لعرض الذبائح الحية بالطرق العامة سواء للمواطنين أو محلات الجزارة لعدم إعاقة حركة المرور.

تكثيف الحملات على محلات الجزارة

وأكد مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة، تكثيف الحملات على محلات الجزارة للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة وذبحها بالمجازر الحكومية وتواجد وفرة من اللحوم المذبوحة والمجمدة والمصنعة مع المرور على الثلاجات والشوادر والجزارين لتلافي صور الغش بمختلف أنواعها.

وأوضح الدكتور حسني عباسي أنه تم تكثيف الحملات على الشوارع والأسواق ومحال الجزارة، للتأكد من الالتزام بكافة القرارات وسلامة المعروض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما أضاف أن هناك  تعاون مع الأجهزة المختصة بمديرية التموين ومباحث التموين والشرطة، لمواجهة ذبح الإناث دون السن القانونية والذبح خارج المجازر مع اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً