اعلان

وفاة طفل رضيع بعد العثور عليه مُلقى وسط الحشرات والزواحف بالشرقية

الطفل
الطفل

توفي طفل رضيع بعد العثور عليه في أحد شوارع مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية، خلال تلقيه العلاج بحضانة بمستشفى الزقازيق العام.

الرضيع

الأهالي: عثرنا عليه في المقابر:

وأوضح الأهالي أن إحدى السيدات عثرت على طفل رضيع مجهول الهوية ملقى في منطقة كفر محمد حسين التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، فيما تم نقله إلى حضانة مستشفى الزقازيق العام، لتلقي العلاج والرعاية اللازمتين بعد ملاحظة حالته الصحية المتدهورة، وذلك بمتابعة إحدى السيدات اللاتي عثرن عليه وتولت رعايته.

الطفل

ونشرت إحدى سيدات منطقة كفر محمد حسين منشورا عبر صفحة الفيس بوك خاصتها، أن السكان بالمنطقة سمعوا صوت بكاء طفل ومع التأكد من اتجاه الصوت تبين لهم أنه قادما من المقابر، فيما انتقلوا للتحقق من مصدر الصوت.

وأشارت السيدات اللاتي عثرن على الطفل، أن أحد الأشخاص كان مستقلا توك توك ترك الطفل وفر هاربا ولم يستطع الأهالي اللحاق به، بينما وجدوا الطفل ملقى على الأرض وسط الحشرات والزواحف ودون ملابس.

وعلى الفور تم نقل الطفل إلى تلقي العلاج اللازم في حضانة مستشفى الزقازيق العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبعد ساعات من من محاولة إنعاشه ورعايته توفي الطفل منذ قليل على اثر تدهور حالته الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري