اعلان

رئيس مدينة إسنا ومدير الإدارة التعليمية يتفقدان عددًا من المدارس في أولى أيام العام الدراسي الجديد

بدء الدراسة بمدارس الأقصر
بدء الدراسة بمدارس الأقصر

تفقد إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، صباح اليوم السبت، والدكتور فتحي البنا مدير إدارة إسنا التعليمية، عددا من المدارس داخل المركز في أول أيام العام الدراسي الجديد 2021 - 2022، وشهدا طابور الصباح وتحية العلم في الساعة السابعة والنصف صباحا بمدرسة مستعمرة الري للتعليم الأساسي، وتفقدا مدرسة الشهيد هاشم الإبتدائية بالدير، ومدرسة الشيخ رزق، والعديد من المدارس التابعة لإدارة إسنا التعليمية.

رافق رئيس المدينة ومدير الإدارة التعليمية، في جولتهم الصباحية، كلاً من عبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، وعصام محمود عبد الله مدير شئون الطلبة بإدارة إسنا التعليمية، وشمس الدين مدير تعليم الإعدادي بإسنا، وإبراهيم عامر رئيس قسم التعليم الفني بإسنا، وخالد عطيه مدير العلاقات العامة بالإدارة.

وهنئ إبراهيم نصير رئيس مدينة إسنا، الطلاب ببدء العام الدراسى الجديد، متمنيناً لهم النجاح والتوفيق وطالبهم بالاجتهاد في الدراسة منذ اليوم الأول حتى يكونوا نماذج ناجحة ومشرفة قادرة على خدمة الوطن، مؤكداً لهم أن الطالب هو محور العملية التعليمية، وشدد علي ضرورة الإلتزام بإرتداء الكمامات الوقائية، والتباعد بين الطلاب وفتح منافذ التهوية بالفصول، للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح فتحي البنا مدير إدارة إسنا التعليمية، أن الإدارة بالاشتراك مع مجلس مدينة إسنا، استعدت للعام الدراسى الجديد من خلال أعمال الصيانة بالمدارس وتنظيف الفصول وأرض الطابور وكنس الفناء وتنظيف الحمامات، ورفع الإشغالات بالمناطق المحيطة بها، كما تم توفير غرفة عزل مجهزة بكل مدرسة للتعامل مع أي حالات مرضية أو حالات اشتباه كورونا.

ووجه رئيس المدينة ومدير الإدارة، أعضاء هيئة التدريس بالمدارس والقائمين على العملية التعليمية بتوفير كافة سبل الراحة للطلبة والطالبات خلال يومهم الدراسى وتذليل كافة العقبات أمامهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر