اعلان

والد عروس الدقهلية المصابة بـ20 طعنة: "كانت طبيعية ومش ملبوسة بالجن"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

طالب الحاج محمد علي، والد عروس الدقهلية، التي ذبحت بـ 20 طعنة بعد 72 ساعة زواج فقط، من الجميع الدعاء لها، قائلا:'ادعولها كتير محتاجة دعواتكم تقوم بالسلامة حالتها صعبة جدا بس هى محتاجة دعوات'.

وعن الواقعة قال علي في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'معرفش حاجة نهائي ولا نعرف إيه السبب اللي وصها لكده.. هي الوحيدة اللي تقدر تقول كل حاجة لكن بنتي كانت كويسة جدا، وكانت طبيعية ولا تعاني من أي شيء ونتعجب من الكثير من الحديث المغلوط ابنتي لم يكن بها جن كما أشع ولا أي شيء، ولكن هي الوحيدة اللي تقدر تقول سبب إصابتها بعد تعافيها من الغيبوبة'.

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل زوج عروس مدينة الجمالية، التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد التحقيقات الأولية معه من أجل الوصول على مرتكبي الواقعة، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيلة بعد أخذ أقواله، والتي جاء فيها: 'إنه جاء لزوجته بشيخ من أجل قراءة القرآن عليها لأنها كانت تعاني من حالة نفسية فقط'.

وشهدت مدينة الجمالية التابعة لـ محافظة الدقهلية، وقوع حادث إصابة ربة منزل بـ 20 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسم، وذلك بعد مرور 3 أيام من زواجها.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية من المدعو 'أحمد. ال' 25 سنة، صاحب مصنع ملابس، ومقيم بالجمالية يفيد بعثوره على زوجته 'أميرة ع أ س'، 20سنة، ومقيمة مركز الجمالية غارقة بدمائها ومصابة بـ20 طعنة متفرقة بالجسد.

وقال الزوج إنهما تزوجا منذ 3 أيام فقط، مشيرا إلى أن زوجته تعاني مرضا نفسيا، وتم إحضار لها شيخا من أجل علاجها بالقرآن قائلا: 'كان عليها جن وكنت بنحاول نعالجها'، كما تم نقل الزوجة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني