اعلان

رئيس جامعة بنها يتابع تطبيق الاجراءات الاحترازية داخل القاعات الدراسية بكلية الهندسة

رئيس جامعة بنها فى هندسة
رئيس جامعة بنها فى هندسة

قام الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، بجولة تفقدية بكلية الهندسة بشبرا لمتابعة سير العملية التعليمية، رافقه خلالها الدكتور أيمن الشهابي عميد الكلية والوكلاء.

رئيس جامعة بنها فى هندسة

وخلال جولته، اطمأن رئيس الجامعة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الماسك الطبي ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل المدرجات وقاعات المحاضرات، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

رئيس جامعة بنها فى هندسة

وأكد الدكتور جمال سوسه، على ضرورة تطعيم كافة منتسبي الجامعة بـ لقاح فيروس كورونا والتشديد على الالتزام الكامل بقرارات لجنة إدارة الأزمات فيما يخُص عدم السماح للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بدخول الحرم الجامعي بدءا من 15 نوفمبر الجاري، إلا بعد ما يثبت حصولهم على اللقاح أو شهادة تفيد بسلبياتهم من فيروس كورونا بعد إجراء تحليل 'بي سي آر' يُقدم أسبوعيًا.

رئيس جامعة بنها فى هندسة

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة استمرار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، فضلًا عن متابعة عمليات التطهير والتعقيم للمدرجات والقاعات الدراسية والمعامل.

من جانبه قال الدكتور أيمن الشهابي، إن الكلية قامت بتوفير أماكن ثابتة للتطعيم داخل الكلية بلقاح فيروس كورونا تعمل يومين في الأسبوع، وذلك فى إطار خطة الجامعة للوصول إلى حرم جامعي آمن وخال من كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء