اعلان

صحة المنوفية تقود أكبر قافلة جراحية بمستشفى منوف للقضاء على قوائم الانتظار

صحة المنوفية
صحة المنوفية

استقبل مستشفى منوف العام، اليوم، أكبر قافلة جراحية بقيادة الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، حيث تم إجراء 20 عملية جراحية بالمستشفي، وذلك في إطار حرص الدولة والقيادة السياسية وتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية، لتقديم أفضل خدمة علاجية للحفاظ على صحة المواطن.

صحة المنوفية

وقام فريق بقيادة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وفريق من الطب العلاجي بالمديرية والدكتور حاتم طاحون مدير مستشفى منوف العام ، ونخبة من أكبر الأطباء في مجال الجراحة العامة بمنوف وذلك للقضاء على قوائم الانتظار بمستشفى منوف العام.

وأعرب الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن هذه العمليات بهدف القضاء عن قوائم الانتظار وتحقيق آمال وأحلام المواطن من توافر وجودة تقديم الخدمة العلاجية علي أكمل وجه.

صحة المنوفية

واشار الى ان هذه الملحمة الطبية شارك بها نخبة من اكبر الاطباء في مجال الجراحة العامة بمنوف بأحدث المعدات الطبية بقيادة الدكتور هاني سيدهم رئيس قسم الجراحة بمستشفي منوف ، وبحضور قامات الجراحة بمنوف وهم الدكتور أسامة ابو ليلة ، والدكتور حافظ مطر من قسم التخدير بالمستشفى، والدكتور إبراهيم الخضبية ، والدكتور بهجت الشقنقيري.

صحة المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)