اعلان

"ساندرا وساندي" شقيقتان بالابتدائية تبدعان في الإنشاد الديني (صور)

الشقيقتان ساندرا وساندى
الشقيقتان ساندرا وساندى

ابدعتا في الإنشاد الديني، رغم صغر سنهما، وتلقى موهبتهما دعما كبيرا من قبل المحيطين بهما، الزهراء لايق، قدوتهما في الإنشاد، وكلاهما تحلم بأن تصل لأعلى الدرجات في مجال حفظ القرآن الكريم.

شقيقتان موهوبتان في الإنشاد الديني

ساندرا وساندي أحمد عطا، طفلتان شقيقتان من كفر الشيخ، تبدعان في الإنشاد الديني، رغم صغر سنهما، ووالدتهما هي من اكتشتفت موهبتهما في الإنشاد الديني، وكلا منهما تحب أعمال الهاند ميد، أسوة بوالدتهما التي تبدع في تصميم الملابس.

الأم اكتشفت موهبة ابنتيها

تقول إيمان عاشور، والدة ساندي، وساندرا، لـ'أهل مصر'، إن ابنتيها ظهرت لديهما موهبة الإنشاد، منذ قرابة العام، كما أنهما تبدأن حاليا طريقهما في مجال حفظ القرآن الكريم، وأوضحت أن موهبة الإنشاد، ظهرت عند ابنتها الكبرى أولا، وكانت شقيقتها الصغرى تقلدها، وظهرت لديها هي الأخرى الموهبة.

على الآباء أن يدعموا موهبة أبناءهم

وتابعت: 'كنت أحفظ الأنشودة، وأقوم بتحفيظها لهما بعد ذلك، وأدربهما عليها بالتدريج، وننوي أن ندعمهما ونشجع موهبتهما أكثر مستقبلا لتتطور تلك الموهبة، وتلقى موهبتهما إعجابا ودعما من قبل المحيطين، وكلاهما تحب أعمال الهاند ميد، لأنني أعمل بهذا المجال، وأرى أن الأباء عليهم أن يضعوا تحفيظ القرآن، لأبنائهم هدفا أساسيا في البداية، وأن يهتموا ويشجعوا موهبتهم كاهتمامهم بالدراسة.

ساندى: أحب الإنشاد الديني

وتقول ساندي أحمد عطا، لـ'أهل مصر'، أنها تحب الإنشاد الديني، منذ صغرها، وأن أهلها شجعوها هي وشقيقتها كثيرا، وأن والدها ووالدتها كانا يقومان بتحفيظها الأناشيد، موضحة أنها تستطيع التوفيق بين الدراسة والإنشاد الديني، وأنها تمتلك مواهب أخرى مثل الرسم ورياضة الكاراتيه، وقراءة القرآن الكريم.

أحلم أن أكون أستاذة جامعية

وتتابع: 'أنشد أمام جمع من الناس ولا أخشى ذلك، والزهراء لايق، قدوتي في الإنشاد الديني، وأتمنى أن أكون مثلها يوما ما، كما أحلم أن أكون حافظة للقرآن الكريم، وأستاذة جامعية فى المستقبل، وأنا أحب الهاند ميد، والتطريز، لأني والدتي تعمل في هذا المجال.

ساندرا: الزهراء لايق قدوتي في الإنشاد

وتقول ساندرا أحمد عطا، لـ'أهل مصر'، أنا طالبة بالصف الثاني الإبتدائي، وأحب الإنشاد مع أختي، ولقد بدأنا في هذا المجال منذ عام تقريبا، وأتمنى أن أكون ضابط شرطة مستقبلا، كما أتمنى أن أحقق أعلى المستويات في مجال حفظ القرآن الكريم، مستقبلا، والزهراء لايق، هي قدوتي في مجال الإنشاد الديني، وأتمنى أن أكون مثلها يوما ما.

أحلم أن أكون ضابط شرطة

وتضيف بالقول: 'أبي وأمي شجعونا كثيرا ودعما موهبتنا، وأنشد أمام عدد كبير من الناس، ولا أخشى ذلك، وأنا أحب حفظ آيات من القرآن الكريم، كما أنني أمارس رياضة الكاراتيه، وحصلت على حزام بها قبل ذلك، وأنا أمارس موهبة الإنشاد في وقت الفراغ، وأستطيع التوفيق بين دراستي وموهبتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي