اعلان

القصة كاملة.. كشف غموض العثور على جثة طفلة بمركز أبشواي بالفيوم

الطفلة المتوفية
الطفلة المتوفية

شهدت قرية النزلة التابعة لمركز أبشواي محافظة الفيوم، واقعة تقشعر لها الأبدان، حيث تم العثور على جثة طفلة ملقاة بإحدى الترع الموجودة بالقرية، ونجحت الأجهزة الأمنية في خلال 48 ساعة في كشف غموض الواقعة.

وتعود الواقعة إلى اختفاء طفلة من أهليتها مما أثار القلق داخل والديها وعلى إثره قاموا بالبحث عنها في جميع الأماكن المتوقع وجودها بالقرية إلا أنهم لم يعثروا عليها فأثار هذا الأمر القلق والفزع والرعب بداخلهم خوفًا على طفلتهم من الاختطاف، فتوجهوا مسرعين إلى قسم شرطة الشواشنه وتقدم والدها ببلاغ يفيد باختفاء طفلته التي تبلغ من العمر عام ونصف العام.

وفور البلاغ، قامت وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة الشواشنة برئاسة المقدم عبدالله عثمان رئيس المباحث، بتشكيل فريق بحث للعثور على الطفلة، وخلال 48 ساعة تمكن فريق البحث الجنائي من العثور على الطفلة، جثة هامدة ملقاة بإحدى الترع المجاورة للمنزل بذات العنوان، والتي على إثرها قامت وحدة البحث الجنائي بتشكيل فريق لكشف غموض العثور على الجثة وإذا كان هناك شبهة جنائية.

وتبين من تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث أن سبب الوفاة هو غرق الطفلة بالترعة المجاورة للمنزل، حيث كانت تلهو وحيدة على حافة الترعة وأذ بقدمها تنجرف داخل الترعة لتلقي بذلك حتفها، لتثبت التحريات بذلك عدم وجود شبهة جنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء