اعلان

قرار جديد من النيابة بشأن قاتل زوجة شقيقه لخلافات على الميراث بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز المنصورة في محافظة الدقهلية، حبس المتهم بقتل زوجة شقيقه طعنا، بسبب الميراث، في المنصورة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ولقيت ربة منزل مصرعها، في قرية كفر أبو الشوارب التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بجرح نافذ في الكتف الأيسر، حيث طعنها شقيق زوجها لخلافات على الميراث.

وكان اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول "ماجدة.م" 49 سنة، موظفة بشركة الغزل والنسيج في سندوب، ومقيمة بشارع ممدوح سرحان، بالمنصورة، مصابة بجرح طعني نافذ، بالكتف الأيسر، وتوفيت في الحال.

بالانتقال والفحص وسؤال زوجها "محمد.ف.ر"، 55سنة، سائق بشركة كهرباء شمال الدلتا، ومقيم بذات العنوان، قرر أنه توجه بصحبتها وابنهما "عصام"، 22 سنة، طالب بكلية الدلتا للحاسبات والمعلومات، إلى منزل والدته "سنية.م.ف"، 74 سنة ربة منزل، ومقيمة بقرية كفر أبو الشوارب، بدائرة مركز المنصورة، لمطالبتها بنصيبه بالإرث في المسكن التي تقيم به والدته، وشقيقه، فحدثت مشادة كلامية حضر على أثرها شقيقه، "أحمد" 39 سنة، عاطل ومقيم بالقرية المذكورة، فتعد المتهم على زوجة أخيه بسكين، مما أدى إلى حدوث إصابتها، التي أودت بحياتها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت القوات الامنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | خروج أحمد حمدي للإصابة