اعلان

«أسماء» بطلة فيديو تلاميذ حفل الزفاف: «بكيت من الفرحة» وأولياء أمور: نموذج يحتذى به

زرعت حب و جنت حب
زرعت حب و جنت حب

في سابقة هي الأولى من نوعها، كان أطفال مدرسة النيل الدولية ببورسعيد، نجوم حفل زفاف أسماء رأفت معلمة اللغة العربية بالمدرسة، حيث فاجؤها بحضوهم إلى قاعة الزفاف، حاملين صورة كبيرة لها، معبرين عن امتنانهم لجهودها معهم خلال السنوات الماضية.

زفاف معلمة ببورسعيد

لم اتمالك نفسى من البكاء

التقت «أهل مصر» مع المعلمة أسماء رأفت.27 سنة، والتي أكدت أنها كانت سعيدة جدا، بحضور طلاب الصف الرابع الابتدائي حفل زفافها، وأنها شعرت بأنها بين أشقائها الصغار.

و قالت مس أسماء: 'انهم ادخلوا الفرحة إلى قلبي وعيوني، ولم أستطع تمالك نفسى من البكاء من شدة فرحتي بهم، وأتمنى أن أراهم أحسن ناس في الدنيا وأشكرهم من كل قلبي.

زفاف معلمة ببورسعيد

بذلت مجهودا كبيرا معهم

أكد عدد من الأطفال أن «مس أسماء»، بذلت مجهودا كبيرا معهم، منذ بداية العام الدراسي، واستطاعت أن تمتص حالة التوتر والقلق التي واكبت عملية تطوير منهج الصف الرابع الابتدائي، واستنطاعت أن تقدم لهم منهج اللغة العربية بشكل سهل ومبسط، وهذا ما انعكس على تقديراتهم خلال امتحانات الفصل الدراسى الأول.

مس اسماء وسط تلاميذهانموذج يحتذى به

وقالت إحدى أولياء الأمور، أن المعلمة أسماء نموذج يحتذى به بين المدرسين على مستوى المحافظة، وتتميز بالإخلاص والتفاني في عملها، واستطاعت أن تحول علاقتها بالطلاب إلى علاقة صداقة، وكانت تتعامل معهم باعتبارها شقيقتهم الكبيرة، وليست مجرد معلمة بالمدرسة، وهو ما جعل الأطفال يتعلقون بها بشكل كبير جدا، وأصروا على مشاركتها الاحتفال بحفل زفافها.

مس اسماء وسط تلاميذها

كما قالت إحدى أولياء الأمور، إن المعلمة أسماء طيبة القلب، وتستحق كل الحب والتقدير، وبالإضافة لحب الطلاب لها، يحمل لها أولياء الأمور امتنانا كبيرا، لأنها تُدخل السعادة على قلوب أبنائنا، فهي معلمة جميلة، زرعت الحب في قلوب طلابها، فحصدت فرحة وذكرى لا تنسى، فعندما يزرع المعلم حبا وودا وعطاء، لابد وأن يحصد مثلما زرع، فمن أجمل المشاهد التي تخطف القلب، وجود أبنائنا معها يوم حفل زفافها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي