اعلان

إحالة 91 من العاملين بالمستشفيات ومراكز الشباب للتحقيق بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
كتب : عمرو علي

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 91 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية، ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق، بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميداني المفاجئ، بنطاق مركزي نبروه وتمي الأمديد الأسبوع الماضي.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني، على عدد من والوحدات الخدمية، للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، من خلال متابعة الأداء وتحقيق الإنضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل عدد 85 من العاملين بوحدات طب الأسرة في كل من قري ابو ياسين ومنشأة السلام والخمسة والميهي وبمستشفى تمي الأمديد المركزي، كما يشمل عدد 3 من العاملين بمراكز شباب قري تاج العز والميهي بمركز نبروه ومن مركز شباب قرية الخمسة بمركز تمي الامديد هذا بالإضافة إلى عدد 3 من العاملين بالإدارة والوحدة البيطرية بصدقا بمركز تمي الامديد، كما تقرر إحالة مسئولي مراكز شباب كلا من قرى كفر الجنينة ودميرة القديم بمركز نبروه للتحقيق لوجود مراكز الشباب المذكورة مغلقة أثناء مرور حملات التفتيش في المواعيد الرسمية للعمل.

وقد وجه محافظ الدقهلية لوكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة لسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرور المشار إليه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التعادل يضيع من دريمز