اعلان

حرارة الجو تتسبب في حريق هائل بقرية العتوة بالغربية

الحريق
الحريق

شهدت قرية العتوة البحرية، بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، نشوب حريق هائل داخل حظيرة مواشي، ما أسفر عن نفوق 3 رؤوس ماشية، والتهام النيران محتويات الحظيرة بشكل كامل.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، يتضمن ورود بلاغ من شرطة النجدة، عن نشوب حريق في حظيرة مواشي في قرية العتوة البحرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة قطور، وتم الدفع بعدد من سيارات قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة، حيث أن الحظيرة ملاصقة للمنزل، ووسط منطقة سكنية.

التحريات والمعاينة.

وتبين من تحريات الرائد سمير بحيري، رئيس مباحث مركز شرطة قطور، وضابط مباحث المركز، أن النيران التهمت محتويات حظيرة المواشي، وكان بها 3 رؤوس ماشية، وأسفر عن نفوقها، وعدم وجود إصابات بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة والتي قررت ندب خبراء المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق وتحديد القيمة النهائية للخسائر والتلفيات، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (2-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي