اعلان

بورسعيد بتفرح.. الكبار والصغار في الملاهي بثالث أيام العيد واللعبة تبدأ من 10 جنيهات

ملاهى لونا بارك
ملاهى لونا بارك

شهدت ملاهى ' لونا بارك ' ببورسعيد الموجودة بشارع طرح البحر اقبالا كبيرا من قبل المواطنين و خاصة فى اليوم الثالث لعيد الفطر المبارك .

ملاهى لونا بارك

حيث شهدت العاب الاطفال ازدحاما كبيرا و وصل سعر تذكرة العاب ' الفنجان ، القطار ، الشلال ، الطيارة ،' الى ١٠ جنيهات .

بينما وصل سعر تذكرة العاب ' بيت الرعب و السلاسل و العروسة ، المنخل، الجيتار ، ديسكفري ' ١٥ جنيها

لعبة العروسة

و حرص الاهالى على حجز التذاكر و الوقوف فى الصفوف لحجز الادوار لاطفالهم حتى يتمكنوا من دخول اللعبة مبكرا بسبب الزحام الشديد كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية لهم اثناء تمتعهم بالالعاب .

لعبة القطار

و كان قد تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، ساحة الشهداء بحي الشرق، وذلك خلال جولته الميدانية على عدد من المنشٱت الصحية والخدمية.

ملاهى لونا بارك

وحرص محافظ بورسعيد على لقاء عدد من المواطنين المتواجدين بميدان الشهداء، وقدم محافظ بورسعيد التهنئة للمواطنين من أبناء بورسعيد وأبناء المحافظات الأخرى بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا لهم قضاء عطلة سعيدة والاستمتاع بالحدائق والمتنزهات والمعالم السياحية المميزة بالمحافظة.

لعبة الشلالات

وتشهد ساحة الشهداء 'ميدان المسلة' في ثالث أيام عيد الفطر المبارك توافد أعداد كبيرة من المواطنين من أبناء بورسعيد وزوارها من المحافظات الأخرى، للاستمتاع بساحة الشهداء، وتجمع المئات من حمام السلام.

لعبة بيت الرعب

واستقبلت ساحة الشهداء ببورسعيد منذ الصباح الباكر عددا كبيرا من أهالي المحافظة وزوراها، الذين التقطوا الصور التذكارية وسط حمام السلام، وسط أجواء معتدلة بالمحافظة.

لينك البث المباشر

اسعار الالعاب

ملاهى لونا بارك

ملاهى لونا بارك

ملاهى لونا بارك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي