اعلان

إصابة 3 أشخاص إثر تصادم سيارتين ميكروباص وربع نقل ببورسعيد

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حادث تصادم سيارة ربع نقل بسيارة ميكروباص، وذلك أمام سوق الأسماك، نطاق حي العرب بـمحافظة بورسعيد.

تلقى الدكتور حسن درويش رئيس فرع هيئة الإسعاف ببورسعيد بلاغًا في تمام الواحدة ظهرًا و 24 دقيقة بلاغًا بتعرض 3 مواطنين للإصابة في حادث أمام سوق الأسماك، ووجه علي الفور بتحريك 3 سيارات لتقديم الإسعافات الأولية، ونقل المصابين إلى المستشفي، ووصلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث في تمام الواحدة و 29 دقيقة، بعد تلقي البلاغ بـ 5 دقائق.

نقلت سيارات الإسعاف، مصطفي رضا سليم ويبلغ من العمر 35 عامًا مصاب بجرح قطعي بالوجه يقدر بـ 10 سنتيمترات، ومحمد مصطفي حسين ويبلع من العمر 40 عامًا ومصاب بخلع في الكتف الأيمن، ورحاب عوض السيد محمد وتبلغ من العمر 48 عامًا ومصابة باشتباه ما بعد الإرتجاح وكدمات وسجحات بالجسم، وذلك إلي مستشفي السلام الدولي.

وتعمل الأطقم الطبية التابعة لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، علي عمل الاشعات والتحاليل اللازمة للمصابين، وتقديم الخدمة الطبية اللازمة، وتقيبم حاجة الحالات للحجز بالأقسام الداخلية، أو مغادرة المستشفي.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة