اعلان

القبض على عامل زور شهادة الخدمة العسكرية أثناء عودتة من الكويت بمطار سوهاج

مطار سوهاج
مطار سوهاج

تمكنت قوات الأمن بمطار سوهاج الدولي من القبض على عامل أثناء عودته من الخارج، زور شهادة الخدمة العسكرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم القبض عليه أثناء إنهاء إجراءات وصوله من دولة الكويت لقيامه بتزوير شهادة إنهاء الخدمة العسكرية واستخدامها فـي استخراج جواز سفره.

مطار سوهاج مطار سوهاج الدولي

بداية الواقعة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد تحرير محضر لمركز جرجا من قسم جوازات مطار سوهاج الدولي يتضمن ضبط 'محمد ع ا ع' 32 عاما عامل يقيم دائرة مركز جرجا يحمل جواز سفر أثناء إنهاء إجراءات وصوله من دولة الكويت لقيامه بتزوير شهادة إنهاء الخدمة العسكرية واستخدامها فـي استخراج جواز سفره.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة للتحقيق في الحادث.

ضبط عامل زور شهادة الخدمة العسكرية أثنا سفرة للكويت بمطار سوهاج

على جانب اخر سبق وتمكن أمن مطار سوهاج الدولي من القبض على عامل أثناء محاولة سفرة إلى دولة الكويت لقيامه بتزوير شهادة إنهاء الخدمة العسكرية واستخدامها فـي استخراج جواز سفره.

بداية الواقعة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد يتحرير محضر لمركز جرجا من قسم جوازات مطار سوهاج الدولي يتضمن ضبط المدعو 'روماني ص ف ص' 27 عاما حاصل على دبلوم تجارة، ويقيم مركز العسيرات، يحمل جواز سفر أثناء إنهاء إجراءات سفره إلى دولة الكويت لقيامه بتزوير شهادة إنهاء الخدمة العسكرية واستخدامها فـي استخراج جواز سفره وتحرر المحضر اللازم بالواقعة؛ تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

جمارك مطار سوهاج تضبط أدوية مهربة

سبق ايضا وتمكن رجال الجمارك بمطار سوهاج الدولي، من ضبط محاولة لتهريب كمية من الأدوية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955، وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020، وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

تفتيش الركاب

وفي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من جدة على رحلة طيران شركة العربية، تم الاشتباه في الراكب 'ص. ح. ز'، مصري الجنسية، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة، تلاحظ وجود أجسام متماثلة ومعتمة.

وبالعرض على مدير الجمرك، أمر بتفتيش الحقائق وتبين وجود 30 علبة من عقار 'سينترام centrum'، ومثلها من 'بانادول إكسترا Panadol'

و15 علبة 'أوستيو كير Osteocare'، و12 علبة 'فيروجلوبين'، و4 علبة 'سولبادين Solpadeine'، بإجمالي 91 علبة، بعدد 6069 قرصا، و20 علبة، بعدد 200 أمبول من عقار 'ميثيكوبال Methy cobal' مخبأة داخل حقائب الراكب.

وقرر مدير عام جمارك الأقصر اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركي، رقم 29 لسنة 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر