اعلان

ندوة توعوية للتعريف بمبادرة حياة كريمة بنقابة المعلمين بالفيوم

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظمت مؤسسة حياة كريمة، محاضره توعوية بالتعاون مع محافظة الفيوم بمقر نقابة المعلمين، في إطار سلسلة الندوات التي تعقدها مؤسسة حياه كريمة لنشر ثقافة العمل التطوعي، والتعريف بالجهود التنموية والشبابية، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جانب من الندوة

ندوة التعريف على مؤسسة حياة كريمة

ندوة توعوية للتعريف بمبادرة حياة كريمة بنقابة المعلمين بالفيوم

جاء ذلك بحضور الدكتور عماد عادل عبد العاطي المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الفيوم، وعيسى عثمان نقيب المعلمين بالفيوم، والدكتور محمود القللي منسق مؤسسة حياة كريمة بالفيوم، ومنار مصطفى منسقة مؤسسة حياة كريمة بالفيوم، ومتطوعي المؤسسة.

أهداف مبادرة حياة كريمة

وتحدث الدكتور محمود القللي خلال كلمته بالتعريف عن أهداف مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة وعن دور المؤسسة وشرح رسالة ورؤية المؤسسة وتوضيح الأهداف التي تسعى إليها والمحاور التي تعمل على تنفيذها المؤسسة بالإضافة إلى إبراز المشروعات القومية التي يتم تنفيذها من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة. جانب من الندوة

حضور ندوة حياة كريمة

نسبة المشروعات الجاري تنفيذها

كما أوضح 'القللي' نسبة المعدلات للمشروعات الجاري تنفيذها في محافظة الفيوم وأعداد المستفيدين منها وما هي فوائد المشروعات الجاري تنفيذها و اهميتها لتحسين حياة المواطنين و توفير حياة كريمة لهم.

ومن خلاله تم توجيه الدعوة لأعضاء النقابة بالتطوع فى المؤسسة والتطرق إلى التطوع وأهميته ومدى تأثيره على المجتمع.

اقتراحات اعضاء نقابة المعلمين

وتم اختتام المحاضرة من خلال الإستماع لمقترحات أعضاء نقابة المعلمين وطرح أفكار جديدة لخدمة المجتمع وسوف يعمل فريق المؤسسة في الفيوم الفترة القادمة علي تحليل الأفكار وبلورتها في شكل مشروعات لخدمة المواطنين.ومن جانبه قدم أعضاء نقابة المعلمين رساله حب وشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لما يبذله من أجل الوطن من مشروعات قومية فى كل مكان بالمحافظ، والإمتنان لمبادرة حياة كريمة التى تغير شكل المجتمع الريفي فى مركزى اطسا ويوسف الصديق والاهتمام بالحماية الإجتماعية لكل المواطنين والاستعداد لبدء المرحلة الثانية من المبادرة فى مركزى الفيوم وطامية بالتعاون مع ديوان عام محافظة الفيوم.

سلسلة ندوات توعوية للتعريف بمبادرة حياة كريمة

وضمن سلسلة الندوات التوعوية قامت مؤسسة حياة كريمة بتنظيم زيارة توعوية لعدد من طلاب جامعة الفيوم لمشروعات المبادرة بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا، وذلك ضمن سلسلة فعاليات تقوم بها المؤسسة بالتعاون مع جامعة الفيوم بهدف تعريف الطلاب بأعمال المؤسسة داخل المحافظة، وتشجيع الشباب للعمل التطوعي بالمؤسسة.جاء ذلك ضمن سلسلة فعاليات تقوم بها المؤسسة بالتعاون مع جامعة الفيوم بهدف تعريف الطلاب بأعمال المؤسسة داخل المحافظة، وتشجيع الشباب للعمل التطوعي بالمؤسسة.

تم اختيار عدد ٦٠ طالب وطالبة من كليات وفرق مختلفة من خلال الدكتور محمد يحيى مدير إدارة الاتحادات الطلابية والمعسكرات، كما رافق الطلاب خلال الزيارة عصام محمد منسق مؤسسة حياة كريمة وعمران الحجر متطوع مركز إطسا ومتطوعين آخرين.

واستقبل الطلاب في موقع المشروعات ويوسف رئيس الوحدة المحلية بالغرق وأحمد منسق حياة كريمة بالوحدة المحلية وعدد من منفذين المشروعات بالقرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري