اعلان

شاب يلحق بصديقه المتوفى على إثر حادث انقلاب سيارة بالعاشر من رمضان

صورة المتوفي
صورة المتوفي
كتب : مي كرم

لفظ الشاب 'أحمد إبراهيم' أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه الخطرة، داخل المستشفى الجامعي بالعاشر، ليلحق بصديقه علي إثر الحادث الذي وقع في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعه بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، علي بعد مسافة من هايبر وان بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

صورةجانب من الحادث

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بعد هايبر وان طريق مصر - إسماعيلة الصحراوي.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث، وتبين مصرع شاب، وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي العاشر من رمضان والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه، ورفع آثار الحادث الذي نتج عنه تهشم السيارة.

مصرع شاب وإصابة 2 آخرين

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة، وأصيب 2 آخرين بجروح وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي علي بعد مسافة من هايبر وان طريق مصر- إسماعيلة الصحراوي، بـ محافظة الشرقية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

أمن الشرقية يتلقى إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بعد هايبر وان العاشر من رمضان طريق مصر - إسماعيلة الصحراوي.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث، وتبين مصرع شاب، وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العاشر من رمضان والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه، ورفع آثار الحادث الذي نتج عنه تهشم السيارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)