اعلان

التحفظ على 24 طن أعلاف داخل مصنعين بدون ترخيص بالبحيرة

ضبط مصنعين أعلاف بدون ترخيص
ضبط مصنعين أعلاف بدون ترخيص

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وتحت إشراف المحاسب أشرف عبد الحميد وكيل المديرية، بالتعاون مع مباحث التموين، من ضبط مصنعين لإنتاج الأعلاف بدون ترخيص في ابو حمص .

ضبط مصنعين أعلاف بدون ترخيص جانب من الحملة

حملة على المصانع غير المرخصة

كانت حملة استهدفت التفتيش على الأسواق وثلاجات حفظ المواد الغذائية، ومخازن السلع الغذائية، والمصانع غير المرخصة لإنتاج المواد الغذائية، ومستلزمات الإنتاج؛ لضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

ضب، 24 طن أعلاف

وتمكنت الحملة من ضبط مصنع بدون ترخيص وبدون سجل صناعى، والتحفظ على 23 طن اعلاف وزرة مجروشة، كما تم ضبط مصنع علف آخر يعمل بدون ترخيص وتم التحفظ على طن ونصف من مستلزمات انتاج ومنتج نهائي.

حرزت الحملة المضبوطات، وحررت المحاضر اللازمة، وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

ضبط 50 طن سمك ماكريل فاسدة

في سياق متصل.. شنت مديرية الطب البيطري حملة مكبرة، حملات على عدد من الثلاجات بمركز كفر الدوار، أسفرت عن تحريز 50 طن سمك هورس ماكريل متغير الخواص الطبيعية، وتم التحفظ علي المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك فى إطار جهود المحافظة لتكثيف الحملات والمتابعة الميدانية والتفتيش المستمر على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المصانع والمخازن والثلاجات، للتأكد من جودة السلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المتاجرة بصحة وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول