اعلان

المشدد 13 عامًا لعامل شرع في قتل زوجته وألقى أطفاله من الطابق الثاني بقنا

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات قنا، عاملًا بالسجن المشدد 13 عاما، في قضيتي الشروع في قتل زوجته وإلقاء أطفاله من الطابق الثاني، وحيازة حشيش بقصد التعاطي، بقرية دندرة التابعة لمركز قنا.

محكمة نجع حمادي

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد صهيب محمد حافظ، وعضوية المستشارين تامر أحمد رضا ومحمد عمر عبد الموجود ومحمود السيد الكفراوي، وأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك.

عامل يحاول التخلص من زوجته وأبنائه بقنا

تعود أحداث القضية إلى 8 مارس من عام 2022، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بإصابة أسماء طليحي عبد القادر ثابت، بجرح بالوجه وكسور متفرقة بالجسم، وأطفالها حبيبة، 16 عاما، سحجات وكدمات، وحبيب 12 عاما، بحالة إغماء، وحسين 10 أعوام، بكسر في الذراع الأيمن، وحنين 8 أعوام، بنزيف في المخ، ومصطفى، عامان، سحجات وكدمات.

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة أحمد.ح.أ.ج، يبلغ من العمر 48 عاما، زوج المجني عليها ووالد الأطفال، تعدى عليها وسكب بنزين عليها محاولًا إحراقها، ثم ألقى أبناءه من الطابق الثاني، وأتلف أثاث المنزل، بسبب خلافات زوجية، وإدمانه لمخدر الحشيش.

ضبط المتهم

تم ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتي قضت بمعاقبة المتهم حضوريا بالسجن 10 سنوات عن قضية الشروع في قتل زوجته وأبنائه، و3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه عن حيازة وتعاطي الحشيش المخدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي