اعلان

ضبط 20 طن دقيق مجهول المصدر بالقليوبية

ضبط دقيق مجهول المصدر- ارشيفية
ضبط دقيق مجهول المصدر- ارشيفية

تمكنت مباحث التموين بـ مديرية أمن القليوبية من ضبط مخبزين يقومان بإنتاج خبز سياحى وبيعه بسعر أعلى من السعر الذى تقرره الدولة، كما تم ضبط كمية تصل إلى 20 طن دقيق أبيض معبأ فى عبوات بدون أى بيانات عليها أو مستندات تدل على مصدر الدقيق، وتم التحفظ على الدقيق وتحرر محضر لمالكى المخبزين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث يفيد وورود معلومات عن وجود مخبزين سياحى يقومان بانتاج خبز وعدم الاعلان عن سعرة للجمهور لبيعه بسعر اعلى من السعر الذى تقرره الدولة.

على الفور توجهت حملة تموينية بالتنسيق مع مديرية التموين وتم ضبط مالكى المخبزين وتبين انهما ينتجان خبز بقصد بيعه بأزيد من السعر المقرر لتحقيق أرباح غير مشروعة كما تم العثور على قرابة 20 طن دقيق بهما معبأين داخل شكائر بدون مستندات او اوراق تدل على مصدر الدقيق وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

حملة أمنية

تنفيذ 3164 حكما قضائيا بالقليوبية

فى سياق متصل، شنت مديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق المديرية اسفرت عن ضبط 19 تاجر مخدرات وسلاح وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق .

تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مدير ادارة البحث الجنائى بالمديرية يفيد قيام حملة امنية استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق المديرية لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين .

اسفرت الحمله عن ضبط 19 قضية إتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 22 متهم لعدد 11منهم معلومات جنائية كما تم ضبط 10 قطع سلاح نارى وابيض وتنفيذ 3164 حكم قضائى متنوع ، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً