اعلان

إحالة أوراق شاب وخاله إلى المفتي بقنا: قتل والده وأشقائه الأربعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، بمحافظة قنا، شابا وخاله بإحالة أوراقهما إلى فضيلة المفتي في مذبحة أبو مناع غرب بمركز دشنا، والتي راح ضحيتها والد المتهم الأول وأشقائه الأربعة، وأصيبت والدته.

محكمة نجع حمادي

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبد الحميد رضوان، ويوسف فهمي عبد الرحمن صقر، وأمانة سر كرم الطاهر، ويوسف الشيخ، وأسامة الأمير.

شاب يقتل والده وأشقاءه الأربعة ويُصيب والدته

تعود أحداث القضية إلى يونيو الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا بقيام جمال.ع.ا، بإطلاق الأعيرة النارية على أسرته ما أدى إلى وفاة والده، وأشقائه أحمد ومحمد ووحيدة ونجاة، وإصابة والدته سعاد.و.ع، بطلق ناري بالساقين.

خلافات على الميراث

وكشفت التحريات، أن المتهم أطلق النيران على أسرته، بسبب خلافات على الميراث بينهم، وتمكنت حملة أمنية من ضبط المتهم أثناء اختبائه بإحدى القرى، كما ضبطت خال المتهم، الذي أمده بالسلاح.

إحالة أوراق شاب وخاله للمفتي

تمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي، والتي عاقبت المتهمين، بإحالة أوراقهما إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

السجن 10 سنوات لعامل بتهمة سرقة دراجة نارية بالإكراه في قنا

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمعاقبة عامل بالسجن 10 سنوات، لاتهامه بسرقة دراجة نارية بالإكراه بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام الدين فتحي يوسف الكلاف، وعضوية المستشارين، عمر عبد العظيم، ومصطفى كمال الأزرق، وخالد محمد الشيخ، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافي، وأحمد صالح أبو سحلي، ومحمد كحلاوي، وأسامة الأمير.

تعود أحداث القضية إلى 4 أغسطس 2021، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم محمد.خ.ع، تهمة سرقة دراجة نارية وهاتف محمول، ملك المجني عليهما عبد المبدي.ح، وأحمد.ج.ع، بالإكراه.

تمت إحالة القضية التي حملت رقم 11337 لسنة 2021، جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 3069 ، لسنة 2021 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، والتي قضت بمعاقبة المتهم بالسجن 10 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر