اعلان

إصابة شخصين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

أصيب شخصان، اليوم الأحد، في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بطريق قرية فيديمن بمحافظة الفيوم.حادث ارشيفي حادث ارشيفي

حادث تصادم دراجتين بخاريتين

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بطريق قرية سنهور، أسفر عن وجود مصابين.

انتقال قوات الأمن

وفور البلاغ ، انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات والكشف الطبي وتلقي العلاج اللازم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة أسيوط الغربي

وفي سياق متصل، شهدت محافظة الفيوم إصابة 13 شخصا في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة أسيوط الغربي، وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً بوقوع حادث تصادم سيارتين ربع نقل على طريق القاهرة أسيوط، الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم، أسفر عن إصابة 13 شخصا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل، بطريق القاهرة أسيوط، الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية قصر الباسل اتجاه الريان أسفر عن وجود مصابين.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 13 مواطنا، وتم نقلهم ، إلى مستشفى الفيوم العام، للفحص والكشف الطبي وتلقي العلاج اللازم .

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العثور على جثة سيدة داخل منزلها بمركز سنورس في الفيوم

كما تلقت غرفت عمليات شرطة النجدة، بلاغاً بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها، داخل منزلها بمركز سنورس.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارًا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة سيدة فى العقد الخامس من عمرها، جثة هامدة، داخل منزلها بمساكن محسن طنطاوي، بطريق الرفيع، التابعة لمركز سنورس.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة تبين أن الجثة لسيدة تدعى صباح أ م 48 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، والتى قررت انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)