اعلان

أمن الشرقية يعيد رضيعًا لوالدته بعدما أخفاه والده

"ميرا" أثناء إستلامها رضيعها
"ميرا" أثناء إستلامها رضيعها
كتب : مي كرم

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، في إعادة طفل رضيع يبلغ من العمر 3 أشهر، إلى والدته، بعد أن أخفاه والده انتقاما منها، بسبب خلافات زوجية بينهما، وذلك بعد تحرير الزوجة محضرًا بمركز شرطة ههيا ضد زوجها.

طفل الطفل ماثيو

تفاصيل البلاغ

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من 'مجدي.م' مدير مدرسة، وابنته 'ميرا.م.م '22 سنة، ضد زوجها يدعي'كيرلس.ر' مقيم بعزبة غالي التابعة لمركز ههيا، تتهمه فيه باخفاء ابنهما الرضيع 'ماثيو' يبلغ من العمر 3 أشهر منذ ما يقرب من 10 أيام عنها بسبب خلافات زوجية بينهما.

قرار ضم الرضيع

وأفاد والد الشاكية، أنه حصل على قرار ضم واجب النفاذ من المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية، ورغم ذلك يمتنع الأب وأسرته عن تسليم الرضيع رغم تواصل كافة الجهات المعنيه معهم ولكنهم يتهربون ويخفون الطفل لقهر قلب أمه دون النظر لحاجة الرضيع الماسه لها.

وكان والد الزوجة ناشد حقوق الطفل والبابا تواضروس والانبا تيمو ثاوس راعي الكنيسة بمساعدتها في استرجاع رضيعها.

تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5501 إداري مركز شرطة ههيا.

العثور على طفل رضيع حديث الولادة أمام مسجد بالشرقية

وفي وقت سابق، عثر أهالى قرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس فيمحافظة الشرقية، على طفل رضيع حديث الولادة ملقي أمام مسجد الشمسي، وتم إخطار الأجهزة الأمنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بالعثور علي طفل رضيع

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع بالعثور على طفل رضيع حديث الولادة ملقي أمام مسجد الشمسي بقرية مين جابر بمركز بلبيس.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق وضبط مرتكب الواقعة.

العثور على جثة غريق بترعة الإسماعيلية بالشرقية

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية، من انتشال جثة شاب عثر عليه غريقا بمياه ترعة الإسماعيلية بمركز بلبيس، وتم التحفظ على جثة غريق بمشرحة مستشفى بلبيس المركزي، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق ومعرفة إذا كان هناك شبهه جنائية من عدمه.

العثور علي جثة غريق في مياه ترعة الاسماعيلية

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية غيته التابعة لمركز بلبيس بالعثور علي جثة شاب غريق طافية أعلي مياه ترعة الاسماعيلية.

انتشال جثة غريق

على الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري لموقع البلاغ، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشخص يدعي 'محمد ناجي مرزوق' 38 عامًا، مقيم بقليوب.

التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس

تم تحرير المحضر اللازم، ونقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي بلبيس تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث ومعرفة إذا كان هناك شبهه جنائية من عدمه

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة