اعلان

شلل مروري أعلى الطريق الدائري بالإسكندرية وسقوط 4 مصابين

أمطار فى الاسكندرية
أمطار فى الاسكندرية

أصيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وسيارة أجرة 'ميكروباص'، على الطريق الدائري شرق الإسكندرية، بسبب عدم استقرار الطقس وهطول الأمطار.

أمطار بالإسكندرية

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود إشارة من الإدارة العامة لمرور الإسكندرية، بوقوع حادث مروري على أول الطريق الزراعي، شرقي المحافظة ووجود مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية وقوات إدارة المرور، رفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث وتبين صحة البلاغ وإصابة 4 أشخاص بسبب الحادث وتوقف الحركة المرورية.

وتبين من المعاينة، أنه أثناء سير سيارة نصف نقل، على الطريق الدائري اصطدمت بسيارة أجرة ميكروباص بأول الطريق الزراعي شرق الإسكندرية.

على الفور تدخلت وحده التدخل السريع بشرطة المرور وتم عمل التحويلات المرورية اللازمة، لحين رفع آثار الحادث وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الرئيسي الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية مباشرة التحقيق في الواقعة.

هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة

شهدت مناطق وسط وشرق الإسكندرية هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، بعدما سطعت الشمس مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع تعرض المدينة الساحلية لنوة رأس السنة، والتي تستمر لمدة 4 أيام متواصلة.

وأكدت شركة الصرف الصحي بقيادة اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة الشركة؛ إنه وفقا لخريطة التنبؤات الجوية والرصدات المستمرة وتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

وأشارت الشركة؛ إلى أن أكثر المناطق التي ستتأثر بهطول الأمطار الغزيرة والرعدية، ستكون الكائنة بشمال المحافظة، موضحًا أنها ستشهد هطول أمطار على فترات متقطع بنسبة حدوث تصل إلى نحو 60% تقريبًا.

نوة رأس السنة

جدير بالذكر إن نوة رأس السنة يحل موعدها في اليوم الثاني من بداية شهر يناير فى العام الجديد ويستمر لمدة 4 أيامـ وتشهد هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة ورياح غربية على كافة الأنحاءـ وتتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية والصيد أحيانا.

وفي سياق ذات صلة؛ شهدت حركة الملاحه بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية دخول وخروج 46 سفينة إلى أرصفة مينائي الإسكندرية والدخيلة خلال 48 ساعة، كما تم تداول 2934 حاوية مكافئة في تقارب ملحوظ بين عدد الحاويات الواردة والصادرة إذ شكلت الحاويات الصادرة 43% تقريبا من حجم الحاويات المتداولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر