اعلان

حزن كبير في كفر الشيخ بعد وفاة شاب.. «كان بيلعب كورة وسقطت عليه العارضة»

عبدالهادي، الشاب الراحل
عبدالهادي، الشاب الراحل

خيمت حالة كبيرة من الحزن على قرية المجاز الشرقي بمركز الحامول بـمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة شاب يدعى عبد الهادي إبراهيم رضا عقب سقوط عارضة الملعب الثلاثي بالقرية عليه أثناء لعبه كرة القدم رفقة أصدقائه بملعب القرية، ليصاب الشاب على إثر ذلك بإصابات بالغة ويتم نقله لمستشفى بلطيم النموذجي، ولكنه توفى على الفور متأثرًا بإصابته.

عبدالهادي، الشاب الراحل

وفاة شاب سقطت عليه عارضة ملعب

عبدالهادي، ذلك الشاب العشريني، خرج يوم الخميس الماضي رفقة أصدقائه للعب كرة القدم بملعب القرية، إلا أنه توفى نتيجة سقوط عارضة الملعب الثلاثي بالقرية عليه أثناء اللعب، ليتم نقله للمستشفى ولكنه توفي متأثرًا بإصابته فور وصوله، وتم تشييع جثمانه ودفنه لمثواه الأخير عقب صلاة ظهر الجمعة الماضية.

محافظًا على الصلاة في وقتها، دائم التردد على المسجد للصلاة، تلك وغيرها الكثير من الصفات المحمودة شهد بها الجميع لذلك الشاب البار بوالدته، والذي كان يكافح ويعمل منذ صغره لمساعدة والدته وينفق عليها، كما كان مشهودًا له بحسن الخلق والسيرة الطيبة، وكونه محبوبًا من الجميع.

تشييع جثمان الشاب الراحل

وشيع أهالي قرية المجاز الشرقي بمركز الحامول جثمان الشاب الراحل لمثواه الأخير بمقابر أسرته في القرية في مشهد جنائزي مهيب حرص أهالي القرية والقري المجاورة علي المشاركة فيه، حيث شيعت أسرة الشاب الراحل وزملاؤه وأصدقاؤه وأهالي القرية والقري المجاورة جثمانه وسط حالة كبيرة من الحزن ودعوات له بالرحمة والمغفرة.

وكان الملعب الثلاثي بقرية المجاز الشرقي بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، قد شهد الخميس الماضي مصرع شاب بعد سقوط عارضة المرمي عليه أثناء لعبه كرة القدم رفقة أصدقائه بالملعب، ليتم نقله على إثر ذلك لمستشفى بلطيم النموذجي ولكنه توفى على الفور متأثرًا بإصابته، ليشيع الأهالي جثمانه بعد إقامة صلاة الجنازة عليه عقب صلاة ظهر يوم الجمعة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء