اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل وتسمم أسرة كاملة

انقلاب سيارة ربع نقل - صورة أرشيفية
انقلاب سيارة ربع نقل - صورة أرشيفية

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

أسعار الخضروات اليوم

أسعار الخضروات اليوم في جولة بأسواق المنيا

قال زياد، أحد تجار الخضراوات بمركز ملوى جنوب المنيا، إن سعر كيلو الطماطم ما بين ٣ جنيهات إلى ٥ جنيهات حسب جودته، بينما القلقاس ١٠ جنيهات، والبطاطس ٦.٥ جنيهات والفاصوليا ١٥ جنيهًا.

وأضاف 'زياد'، أن البصل ٨ جنيهات، والثوم ٥ جنيهات، والجزر ٥ جنيهات، بينما سعر الشطة الخضراء ١٢ جنيهًا، والفلفل الرومي ١٠ جنيهات، الكوسة ٦.٥ جنيهات والسبانخ ٥ جنيهات، مشيرًا إلى أن الباذنجان ٥ جنيهات والبطاطا ٦.٥ جنية.

تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بالمنيا

شهدت محافظة المنيا تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة، حيث أُصيبت أسرة كاملة مكونة من رجل وزوجته و3 أبناء، اليوم الجمعة، بالتسمم الغذائي إثر تناولهم وجبة غذائية داخل منزلهم بتقسيم شادي وسط مدينة المنيا.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوصول أسرة كاملة مكونة من 5 أشخاص إلى مستشفى المنيا العام، مصابين بحالات تسمم غذائي نتيجة تناولهم وجبة منزلية.

نقل المصابين

مصرع ربة منزل على يد جارتها بطلق ناري أثناء اللهو بمسدس في المنيا

لقيت ربة منزل مصرعها، إثر إطلاق جارتها النار عليها، أثناء اللهو بسلاح ناري، في قرية تابعة إلى مركز العدوة شمال محافظة المنيا.

لقيت ربة منزل مصرعها، إثر إطلاق جارتها النار عليها، أثناء اللهو بسلاح ناري، في قرية تابعة إلى مركز العدوة شمال محافظة المنيا.

مصرع وإصابة شخصين نتيجة تسرب غاز داخل شقة سكنية في المنيا

لقي شخص مصرعه، بينما أصيبت ربة منزل باختناق، إثر تسرب غاز داخل شقة سكنية، خلف مساكن المدينة الجامعية بحي الإخصاص في شمال مدينة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية، لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من المستشفى العام تتضمن وصول سيد ياسين 40 عاما، مقيم بالإخصاص، جثة هامدة، وإيمان نصر 35 عاما ربة منزل، مصابة باختناق وهبوط عام.

إصابة 14 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل في المنيا

أصيب 14 عاملا مساء اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل، في غرب مركز ملوي، بجنوب محافظة المنيا.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف حيث تم نقل جميع المصابين إلي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات بين جروح وسحجات وكدمات واشتباه ارتجاج وكسور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة